من أجمل المخلوقات التي خلقها الله تعالى سبحانه و فضلها على الكثير من المخلوقات هو الإنسان و الذي ميزه بالعقل، لكن الله تعالى خلق الحيوانات أيضاً بتشابه كبير بينها و بين الانسان و لعل أكثر الامور التي نتشابه بها هي الوجه و الايماءات التي تظهر عليها .. سنعرض عليكم اليوم مجموعة من الصور المبهرة لحيوانات تظهر ايماءات مماثلة لنا بشكل كبير .



لا أدري كيف حصل مصورنا على هذه الصور لكنني متأكد بأنه قد عمل بمجهود كبير
لإلتقاط هذه الصور المميزة و التي حينما نشاهدها نشعر بشعور رائع لا يوصف .. فناننا اليوم هو المصور تيم فلاتش ذو 54 يعيش في بريطانيا و الذي حاز على العديد من الجوائز لأعماله الأكثر من رائعة و التي سنشاهد مجوعة منها و التي سماها “أكثر من الإنسان” ما يلفت إنتباهك بهذه الصورة هي الايماءات أو لغة الجسد و التي تملئها المشاعر كالحزن و الشرود و التعجب و الأمومة أيضاً.



تخرج تيم من كلية سانت مارتينز للفنون في لندن و قد قضى تيم 20 عاماً الماضية بالعمل على إلتقاط الكثير من الصور الدعائية . و التي تم عرضها في بريطانيا و الولايات المتحدة والعديد من الدوزل الأخرى، و التي حازت على الكثير من الإهتمام من قبل الكثيرين في العالم .



إن كنت معجب بأعمال تيم و تقيم في لندن يمكنك مشاهدة أعماله و التي ستعرض في معرض صموئيل أوزبورن في مايفير، لندن من 5 حتى 21 من شهر ديسمبر القادم .

أترككم مع باقي الصور