أقدم أمريكي في ولاية واشنطن الأمريكية على وضع طفلته في الثلاجة؛ لأنها لا تتوقف عن البكاء مما أزعجه.

وأفادت محطة تلفزيون أمريكية أن الأب (25 عامًا) وضع طفلته التي لا يتعدى عمرها 6 أسابيع في الثلاجة بعدما ضاق ذرعًا من بكائها، وفقًا لجريدة الحياة.

وكشفت المحطة أن امرأة رأت الرجل وهو يخرج الطفلة من الثلاجة، فاتصلت مباشرة بالشرطة التي حضرت واعتقلت الرجل بتهمة محاولة القتل.

وقالت الشرطة: إن الطفلة الصغيرة بقيت في الثلاجة مدة 30 دقيقة، ما أدى إلى انخفاض درجة حرارتها، ونقلت إلى المستشفى على الفور، ويتوقع أن تتعافى.

من جهة أخرى، أفادت وسائل إعلام صينية أن رجال الإنقاذ تمكنوا من استخراج طفل حديث الولادة من أنبوب للصرف الصحي أمس الاثنين في مقاطعة شيجيانغ الصينية.

وأفاد مسئول أمني أنه تم إنقاذ الطفل البالغ من العمر يومين فقط، ويزن 2.3 كيلو جرام، من أنبوب للصرف الصحي التابع لمرحاض عام في شقة بمبنى سكني في جينهوا بمقاطعة شجيانغ.

وأفادت الصحف أن الجيران سمعوا صوتًا غريبًا في أنبوب الصرف الصحي، واتصلوا برجال الإطفاء الذين تمكنوا من انتشال الطفل الذي رُمِي ورأسه إلى تحت في الأنبوب البالغ عرضه 10 سنتمترات.

وقد توجه رجال الإطفاء إلى الطابق الثالث وقطعوا جزءًا من الأنبوب، ونقل الطفل إلى المستشفى؛ إذ تبين أنه في وضع صحي مستقر على الرغم من تعرضه لكدمات.

ولم يستدل بعد على والديه، وفتحت الشرطة تحقيقًا.