صحيح أن الرجل يكون متوتراً في أول الزواج لأنه سيتخلى عن حياة العزوبية ومشاهدة مباريات الكرة ولعب البلاي ستيشن وغيرها من نشاطات العزاب، إلا أن المرأة تفكر في أشياء لا يمكن أن تتخيل فعلها أمام الرجل مهما كان درجة قربه منها.

1- تناول الأطعمة التي يمكن أن تحدث فوضى الأطعمة التي يمكن تناولها بسهولة هي ما تطلبه خطيبتك أثناء النزهة، فهي لا يمكن أن تطلب معكرونة سباغيتي أو سمكاً أو أشياء تحتاج إلى استخدام الأيدي كي لا تقلب النزهة إلى مشاهد قطعاً لن تسرك.. وبعد الزواج سينتقل الوضع إلى الأكلات الثقيلة التي تعودت على أكلها في بيت والدها.. ومع هذا ستكون حريصة على أن تأكل بأطراف أصابعها كي لا تتحطم الصورة التي تحملها لها.

2- الغازات طبيعي أن يطلق الإنسان الغازات، ولكن المرأة ترى أن هذا يشوه من الرومانسية والجمال، ولهذا تحرص بعض السيدات على اقتناء الحيوانات الأليفة خاصة الكلاب لمحاولة إلصاق أي رائحة غير جيدة بهذه الحيوانات .

 3- أصدقاء الفيسبوك لا يمكن أن تجلس المرأة بحرية كما كانت وتتحدث مع أصدقائها على الفيسبوك وتدع زوجها يعرف أسرارهم وأحاديثهم الخفية، ويمكن أيضاً ألا تطلعه على حسابها على الفيسبوك حتى لا يرى أصدقاءها أو يعرف حبها القديم أو الأشخاص الذين تحب الثرثرة معهم.

 4- ممارسة الرياضة لا يمكن أن تمارس المرأة الرياضة حتى في الجيم أمام من تحب، فهو يتخيل أنها جميلة بشكل طبيعي ولا تريده أن يعرف أنها تبذل مجهوداً من أجل هذا.

5- مشاهدة برامجها المفضلة تعشق المرأة العديد من العروض التلفزيونية وتنسجم معها بشدة، وتفضل أن تفعل ذلك بعيداً عن عيني الرجل الذي قد يستهزئ من عقليتها وتفكيرها لمتابعة مثل هذه العروض التافهة.

6- دخول التواليت ترش المرأة كماً كبيراً من معطر الجو في الحمام لتخفى أية رائحة محتملة تجعل الرجل يعتقد أنها تفعل مثل باقي البشر، وبعض الزوجات الحديثات يذهبن إلى صديقاتهن القريبات في السكن ليفعلن ذلك هناك حتى يتعودن على الوضع الجديد.