ترغب وتبحث كل عروس قبل موعد زفافها على اعتماد أفضل طرق العناية بالجمال لتطلّ في يومها الكبير بأجمل حلّة ممكنة ولتشعّ جمالاً وأناقةً في فستانها الأبيض الذي لطالما حلمت به. وعلى الرغم من وجود العديد من الكريمات والمستحضرات التي تساعدك على تفتيح البشرة وتبييضها، إلا أن بعض العرايس يفضّلن الإبتعاد عن المواد الكيميائية واعتماد الخلطات الطبيعية المعدّة منزلياً، لتجنّب حساسية البشرة تجاه أي مستحضر قبل موعد الزفاف.و تحلم كل فتاة فى ليلة زفافها بأن تكون الأجمل .


في هذا السياق تبحث عن كل الوسائل التي تضمن لها ليلة زفاف مميّزة بكل المقاييس، خصوصاً مظهرها و إطلالتها. بهدف الحصول على بشرة ناعمة و بيضاء كبشرة الأطفال نقدم إليكِ خلطة العروس لتبييض الجسم في 3 أيّام فقط . هذه الخلطة ستضمن لك بشرة نقيّة خالية من الشوائب كما تحبّين :


خلطة العروس بمكونات الخيار و الليمون :

كل ما عليك القيام به هو خلط ملعقة من عصير الخيار مع ملعقة من عصير الليمون. ثمّ طبّيقها على وجهك لمدة نصف ساعة ، على أن تغسليه بعد ذلك بالماء الفاتر . كرّري العملية لمدة ثلاثة أيام متتالية وستلاحظين الفرق !


خلطة العروس مع عصير الأناناس :

قومي بمزج عصير الأناناس مع كوب من ماء جوز الهند ، طبقي الخلطة على بشرتك لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بماء دافئ وكرري الخلطة 3 أيّام في الأسبوع .


خلطة العروس بالحليب :

هذه الوصفة سهلة و لا تحتاج لمكوّنات كثيرة ، ما عليك إلّا خلط ملعقة كبيرة من الحليب مع بضع قطرات من الليمون ، طبقي الخليط على وجهك مرتين في اليوم لمدة 3 أيّام .