ليس مظهر الرجل وحده ما يجذب انتباه المرأة، بل في كثير من الأحيان قد تعجب النساء برجل ذو طلَة بسيطة، و"السر" في هذا الانجذاب يرجع إلى شخصية الرجل.

فالانطباع الأول من ناحية المظهر في أغلب الوقت لا يدوم لدى النساء، خاصًة إذا كنت من أحد أنواع هؤلاء الرجال الذين تنفر منهم المرأة. لذا إليكَ عزيزي الرجل أهم هذه الشخصيات وفقًا لما نشره موقع "askmen".


الرجل العاديدائمًا ما تبحث المرأة في الرجل عن صفات تثيرها لتنجذب إليه، فإذا كانت حياتك عادية وروتينية لدرجة الملل، بالطبع سينعكس ذلك على شخصيتك لتصبح مملة أيضًا. لذا ربما يكون ذلك أحد أكثر الأسباب أنك ما زلت عازبًا إلى الآن.




الرجل العاطفي
المرأة بطبيعتها شخصية عاطفية جدًا، تحب أن تشعر بالدلال من شريك حياتها، ولكن إذا انعكس الأمر وأصبح الرجل هو العاطفي بطريقة مبالغ فيها، ستشعر المرأة أنها هي القائد في هذه العلاقة وأنها هي المسيطرة، ومع الأسف ليست كل النساء تبحث عن هذا الشكل من العلاقات.




الرجل البخيل
تنفر النساء بشدة من الرجل البخيل، حيث من المقابلة الأولى تستشعر الفتاة هذه الصفة واضحة بشدة في شخصية الرجل. ولأن المرأة تحب أن تشعر أنها مسؤولة من الناحية المادية من شريك حياتها، فبالطبع لن تكون أنتَ أيها الرجل النوع المفضل لديها.




الرجل الناعم
دومًا ما تفتش النساء عن الصفات الرجولية القوية في شريك حياتها كالشخصية القوية، والاستقلالية، والثقة بالنفس. ولكن إذا كنت ودوداً للغاية وطيبًا جدًا ستحبك المرأة أيضًا ولكن كـ "صديقها" .

وليس معنى هذا أن تكون شريرًا وكاذبًا، ولكن يمكنك أن توازن بين طيبة القلب وقوة الشخصية، لأن هذا ما تبحث عنه النساء.





الرجل التافه
قد يكون لديك جسماً رياضياً ومظهرًا جذابًا ومع ذلك لا تنجذب إليك النساء، خاصًة عندما تتعرف على شخصيتك، ويكون أحد أقوى هذه الأسباب هو أن حياتك فارغة مليئة بالرفاهية والكسل.