البعض يحصل على شهرته من خلال أدواره في السينما أو أغانيه وصوته، أو من خلال خدمة يقدمها للمجتمع، أو اختراع يدفعنا للأمام، ولكن هناك من يحصل على شهرته من خلال ارتكابه للجرائم البشعة.


وفي هذا الموضوع سنعرض لك أكثر النساء جمالاً، واللاتي أدينت في قضايا إجرامية، عندما ستنظر لهن ستشعر بالحيرة، وستتيقن أنه كثيراً لا يعبر الشكل عن المضمون.



Haeli Wey


أحاطت الشائعات بتلك المعلمة حول أنها تقيم علاقات مع طلابها الشباب، وانكشف أمرها عندما قام أحد الطلاب بتسجيل مقاطع لها خلال علاقتها مع زميل له.



حيث كان الطالب على علاقة بمعلمته وعندما تركته وأقامت علاقة مع طالب آخر، شعر بالحقد والغيرة، فقام بتصويرها والإبلاغ عنها، الأمر الذي عرضها للمساءلة القانونية؛ لأن القوانين في مدينة تكساس تجرم قيام علاقة بين المعلم والتلميذ.



Mindy Sanghera

اتهمت بقتل عشيقة زوجها، والتي كانت في سن المراهقة، وكانت حاملاً، واستمرت علاقتها بزوجها لمدة عامين، سانغيرا كانت تدرس في كلية طب الأسنان بجامعة بيرمنجهام بإنجلترا، فكانت الغيرة سبباً في دخول سانغيرا إلى السجن، عقب قتلها لعشيقة زوجها بصورة وحشية.




Stephanie Boudoin

المجرمة الأكثر جمالاً، والتي اتهمت بـ114 تهمة، تتراوح بين السطو على 42 منزل بأنحاء متفرقة بكندا، إضافة إلى اكتشاف ترسانة من الأسلحة غير قانونية في منزلها، والصدام في الأمر أنها في الـ21 من عمرها فقط.



Estibaliz Carranza


صاحبة أحد محلات المثلجات، قتلت زوجها وعشيقها في نفس الوقت، وتمكنت من إخفاء الأمر على مدار عامين كاملين، حيث قامت بتشغيل آلة تحضير المثلجات في المحل كي يطغى صوتها على أى أعمال تقوم بها خلال التخلص من الجثتين.


حيث فكرت في أن تقوم بتقطيع الجثتين مستخدمة منشار تقطيع الأخشاب، ثم وضعت الجثتين في أنابيب خاصة بحفظ المثلجات، وقامت بدفنهما أسفل أرضية المحل، ولتنفيذ ذلك كانت تحصل على دروس في تحضير خلطات الأسمنت، وخلال تلك الفترة كانت تحفظ الجثث في ثلاجات لتجميدها تحت برودة عالية جداً.



Jodi Arias

اتهمت بذبح صديقها أثناء استحمامه، بعد أن نشبت بينهما مشكلة، كان قد قرر حبيبها أن ينفصلا بعدها، ولكنها رفضت الفكرة وأجهزت عليه حتى لا تشعر بعد ذلك أن امرأة بجمالها، جاء اليوم الذي يتركها فيه رجل.