يدرك الرجل أهمية العطور في جذب المرأة، فهو يعلم تماماً قدرة رائحة عطره على دغدغة مشاعرها وإثارة اهتمامها من دون القيام بأي خطوة. لكن اختيار المناسبة معضلة، ليس بسبب كثرة الماركات والأنواع فحسب، بل بسبب اختيار النوع المثالي الذي يثير اهتمامها.

العطور إن تم اختيارها بدقة واحترافية، يمكنها أن تسهل عليك حياتك. فما هي العطور التي لا يمكن للنساء مقاومتها؟




توم فورد عود - Tom Ford Oud Wood



العطر هذا جريء وعميق ويوحي بالنضوج. رائحته ترسل رسالة واحدة مفادها أنك قوي وواثق في نفسك، وتولي التفاصيل عناية فائقة. رائحة فول التونكا الحلوة ونجيل الهند التي توحي بالذكورية، بالإضافة إلى رائحة الكهرمان الآسرة، تجعل الرجل يجسد كل ما هو مثير.



كوم دي غارسون أمازينغ غرين - Comme des Garçons Amazingreen



عطر منعش يحتوي على رائحة أشجار الغابات، أما رائحة البارود، فتمنحه عمقاً وعبير المسك يجعله يفوح بالرجولية. المزيج هذا يوحي بأن الرجل مغامر، ومع ذلك يتمتع بقدر كبير من الغموض والنضوج، والنساء يعشقن الرجل الغامض.



جون بول غوتيه فلور دي مال - Jean Paul Gaultier Fleur du Mâle



من العطور التي يمكن للجسم الاحتفاظ برائحتها لوقت طويل جداً، منعشة جداً بسبب رائحة زهر البرتقال، أما الكومارين برائحته الحلوة فيقوم بموازنة راوئح جميع المكونات. الرجل الذي يضع هذا العطر أشبه بنسمة صباح منعشة تدغدغ الأحاسيس.




فيكتور آند رولف- سبايس بوم- Viktor & Rolf Spicebomb



عطر جريء برائحة البهارات الحادة والتبغ والجلد ولمسة خفيفة من البهارات الحلوة كالقرفة، أشبه بمزيج بين النار والثلج، وتأثيره دراماتيكي يفوح بالرجولية والثقة في النفس. التناقض في رائحته تجعل الرجل أشبه بلغز مثير.



جوب أوم - Joop Homme



رغم أن العطر هذا قديم نسبياً، لكن تأثيره الساحر يجعل يتخطى مجموعة من الإصدارات الجديدة، ويحتفظ بمكانته كواحد من العطور التي تسحر النساء. يحتوي على البهارات الدافئة والفانيلا والورد الأبيض ورائحة الخل مع لمسة من رائحة الحمضيات. رائحة كلاسيكية بامتياز تمنح الرجل والرقي وتربطه بزمن جميل لا يزال الجميع يحنّ إليه.



كريد أفانتوس- Creed Aventus



عطر الإغراء بروائح الفواكه و الجلد والدخان والخشب والياسمين المغربي والمسك. الرجل الذي يضع هذا العطر يوحي بالنجاح والقوة والرجولية. لمسات رائحة الفواكه والورد تترك انطباعاً بالتفاؤل، ما يجعل الصورة النهائية مغرية بشكل يفوق الوصف.




دولتشي أند غابانا ذا ون -The One Dolce & Gabbana



عندما بدأ دار دولتشي أند غابانا بالعمل على هذا العطر، كان الهدف الخروج بعطر ذكوري جداً برائحة تدوم لوقت طويل. وهذا بالضبط ما تم تحقيقه. يحتوي على رائحة البهارات المنعشة، الكهرمان، التبغ، الحمضيات وخشب الأرض. الرجل الذي يضع هذا العطر هو رجل جريء يتمتع بالثقة في النفس، وبذكورية لا حدود لها. اللمسات النهائية للعطر تعبير واضح عن الرقي والأناقة.



ديور أوم إنتس - Dior Homme Intense



عطر براوئح الخشب والزهور ولمسة من رائحة البوردة. الرجل الذي يضعه يتميز عن الحشود بالتأكيد، ويبرز جرأته وذكوريته. رائحته مبهمة وواضحة في الوقت عينه، فهناك دائماً سر ما يجعلها تتساءل.. هذا باختصار هو تأثيره على النساء، قليل من الوضوح وكثير من الغموض.



إيف سان لوران لا نوي دو لووم - Yves Saint Laurent La Nuit de l`Homme



طبقات متعددة من الروائح تجعله من العطور المغرية. البهارات الطازجة والدافئة مع لمسات من الخشب والورد تجعله مليئاً بالتناقضات والحدة. يوحي بالغموض والسوداوية، وفي الوقت عينه بالإثارة والتفاؤل.