مثلما هناك بعض العوامل التي تجذبك لزوجك وتؤثر علي علاقتكما الأسرية والحميمية، فهناك أيضًا أمور أخرى لا يستطيع زوجك مقاومتها منها العوامل الشكلية، وأخرى في طبيعتك الشخصية، منها:


الخصر
شكل الخصر من أكثر الأمور التي لا يستطيع الرجل مقاومتها في المرأة، فهو في عقله الباطن يمثل القدرة على الخصوبة والإنجاب، لذا فكلما كان خصرك نحيفًا ومتسقًا مع شكل جسمك، زاد انجذاب زوجك لكِ.

الشعر
اعتناؤك بشعرك يكسبك مظهرًا جذابًا ومميزًا، فحافظي على أن يكون شعرك صحيًا جيدًا، فهو لزوجك دليلًا على الأنوثة ويعد أحد الأمور الجاذبة له.

الصوت
صوتك المنخفض يجذب زوجك إليكِ، فتجنبي أن يكون صوتك مرتفعًا دائمًا، فصاحبة الصوت المنخفض هي الأكثر جذبًا للرجل.

المكياج
لا تعتقدي أن وضعك لكثير من المساحيق يعد عاملًا أساسيًا لجمالك، ولكن احرصي على الاعتناء ببشرتك بشكل يُغنيكي عن أن تكوني ملازمة للمكياج بصورة دائمة، فالرجل عادة ما ينجذب للمرأة الأقل استخدامًا للمكياج.

الألوان
الألوان لها دور أساسي في جذب المرأة للرجل، ومن أكثر الألوان إثارة للرجل، اللون الأحمر، فاحرصي على ارتداء اللوان الأحمر، وإدخاله ضمن ألوانك اليومية التي تستخدمينها، فقد أثبتت الدراسات أنّ اللون الأحمر هو أكثر الألوان إغراءً ورغبة بالنسبة للرجال، لأنه يجذب انتباه الرجل بحيث لا يستطيع إحالة نظره عنها، لذا سواء ارتديت فستانًا أحمر اللون أو وضعت أحمر شفاه بهذا اللون، تأكّدي أّنه لن يستطيع مقاومتك.