تسعى كل عروس عند تجهيز عش الزوجية إلى أن تخرج فيه كل طاقتها حتى يخرج في النهاية كما كانت تتمنى ويحقق حلمها في أن تعيش حياة سعيدة هانئة في منزل من وحي خيالها.


إلا أن هناك بعض الأخطاء التي قد تقعين فيها عزيزتي دون أن تشعري و التي من شأنها أن توتر العلاقة بينك وبين زوجك .


سيطرة الألوان الأنثوية على غرفة النوم :

معظم الفتيات ترغب في اعتماد ألوان الوردي والبنفسجي الفاتح والفوشيا كألوان غرف نومهم في منزل الزوجية إلا أن هذا من الأمور الخاطئة فأنت لا تستخدمين هذه الغرفة وحدك فعليك مراعاة رغبات زوجك في استخدام هذه الألوان فقد يزعجه أن تسيطر الألوان الأنثوية على غرفتكما ، وقد يشعر أن الغرفة ليست غرفته ، ويتركك تنامين فيها بمفردك.


ولتجنب هذا الخطأ يمكنك في البداية اختيار الديكورات بالألوان المحايدة كالعاجي والأبيض والبيج ويمكنك إضافة لمستك الأنثوية باستخدام بعض الإكسسوارات الأنثوية الرقيقة كوسادة بألوان زاهية ، أو وشاح فوشيا تعلقينه على مقبض الخزانة.


الانفراد باختيار غرفة النوم:

يمكن للزوجة موازنة الأمر بذكاء لكي يشعر الزوج باهتمامك برأيه ، وثقتك في اختياراته ، وذلك عن طريق استشارته قبل اتخاذ القرار النهائي في أي شيء و إيجاد نقطة مشتركة تجمع بين ذوقك وذوقه ، ولا تحاولي فرض رأيك عليه.


عدم مراعاة الزوج عند تنسيق الديكور والمرايا :

عليك أن تقومي بتوزيع قطع الأثاث في الغرفة بتنسيق يمكن زوجك من حرية الحركة في الغرفة و يمنحه مساحة كافية لتوزيع وترتيب أغراضه أيضاً دون أن يشعر أنه فرد هامشي.