و هل ينطبق ذلك عليك أيضاً؟!


 في عصرٍ باتت فيه التكنولوجيا تسيطر تماماً على حياتنا اليوميّة، ليس من المستغرب أن يكون الغرض الذي يرافقك خلال يومك هو هاتفك المحمول، ربمّا حتى درجة الإدمان. واللافت أنّ طريقة إمساكِك لهذا الهاتف تكشف الكثير عن شخصيتك.

أنظر إلى الصورة التالية، وإختر الحرف الذي يشبه طريقة إمساكك لجوالك:

- حرف A
أنت شخصية ذكية وتتمتّع بنظرة ثاقبة. تعمل بجهد، وتنفّذ ما هو مطلوب منكِ بسرعة وبفعالية. تستطيع جذب الكثير من الأصدقاء بسبب طباعك المتميزة والمرحة. تقدّر الرفقة الجيّدة وتخلص لمن يثق بك. في المقابل، تخفي مشاعرك عن الآخرين كي لا تزعج أحداً بمشاكلك.

- حرف B

أنت شخصيّة مبدعة وتتمتع بخيال واسع. تحمل شغفاً كبيراً إزاء كلّ ما تقوم به في حياتكِ من أعمال، ولكنك في المقابل توازن ما بين واجباتك وحياتك الإجتماعية، حيث تعرف الأوقات المناسبة للعمل وتلك المخصّصة للإسترخاء برفقة العائلة والأصدقاء. أنت شفافة للغاية عندما يتعلّق الأمر بالتعبير عن مشاعرك وما يجول في خاطرك.

- حرف C
أنت شخصية موهوبة تتميّز بفضول كبير لإكتشاف كلّ ما يجري من حولك. تحب طرح الأسئلة الوجودية والتعمّق بالأمور لمعرفة أسبابها وأبعادها. تظهر للآخرين بأنكِ شخصية صلبة ومستقلّة، إذ يبدو وأنّ لا شيء يمكن أن يحبط من عزيمتك، ولكنك في قرارة نفسك ضعيف بعض الشيء وسريعة التأثر.

- حرف D
أنت شخصيّة فنيّة للغاية وموهوبة. لديك نظرة خاصّة جمالية للأمور، وتقدّر الحسنات في كلّ ما تواجهه في حياتك مهما كان صعباً. يلجأ إليك الآخرون لأخذ النصح وإستشارتك. تتردّد في قرارتك وتدرسها جيّداً، ولكنك لا تتراجع عنها فور إتخاذها.