تتمتع الفتاة المحجبة بميزة قد تغفل عنها لكن يدركها الكثيرين ألا وهي الرقة التي يضفيها الحجاب على ملامحها، قد تعتقد المرأة المحجبة أنها فقدت الكثير من جاذبيتها عند ارتدائها الحجاب ولن تتمتع بجاذبية بعد اليوم.

لكن على العكس تماماً فإن الحجاب يركز على أكثر ما في المرأة من جاذبية، ألا وهي عينيها وملامح وجهها وهذا ما تحتاج التركيز عليه كي تبدو جذابة، ولتتكمن من ذلك هي بحاجة لبعض النصائح تمكنها من اظهار جاذبيتها ونعومتها بالطريقة الصحيحة بعيداً عن المبالغة.

أولاً المكياج الخفيف والناعم:

تميل غالبية النساء المحجبات الى الإكثار من المكياج، معتقدات أنهن بذلك يلفتن النظر أكثر لوجههن، لكن الحقيقة عكس ذلك فالمكياج الثقيل يبعد الأنظار عنك، “الأقل أكثر” دائماً اعتمدي هذه القاعدة في مكياجك الذي يتناسب مع الحجاب.

ثانياً الاكسسوارات:

عند الحديث عن الإكسسوارات نجد أن النساء المحجبات ينقسمن الى قسمين، الأول يرتدي الإكسسوارات بكثرة فتبدو الإطلالة مبالغ بها للغاية، أما القسم الثاني فلا يرتدي الإكسسوارات على الإطلاق، اذا كنت تنتمين لأحد الأقسام المذكورة اتبعي نصيحتنا على الفور: عليك باختيار اكسسوارات ناعمة تعكس أنوثتك وتتناسب مع ازياءك بعيداً عن المبالغة.

ثالثاً الألوان:

ألوان الصيف مبهرة للغاية لذلك لا تترددي باقتناءها وارتدائها بشكل يومي، ولكن حذاري من أن تبدين كمهرج أو كرنفال من الألوان اختاري ثلاث ألوان كحد أقصي في الإطلالة الواحدة واحرصي على تنسيقها بالشكل المناسب.

رابعاً الحجاب:

اختاري ألوان حجاب تتناسب مع لون بشرتك وتبرز ملامحك بالصورة المثالية، لا تتبعي ألوان الموضة بشكل أعمى حتى لو أغرتك اشعاعاتها، ومثال على ذلك موضة الحجاب بألوان النيون لأنه سيبعد التركيز عن وجهك ويسبب الإزعاج لمن ينظر لك، وارتدي الألوان الهادئة والباردة عوضاً عنها.

خامساً الأزياء:

أكثر ملابس الحجاب جاذبية تلك الواسعة والفضفاضة والطويلة، أما الملابس القصيرة والتي تبرز أكثر ما تغطي كبناطيل النايلون والقمصان قصيرة الأكمام أو التنانير القصيرة، كلها تجعلك تبدين أقل جاذبية لذا حاولي أن تتخلصي منها واختاري أزياء تتناسب مع الحجاب