أى سيدة تتمنى سماع كلمات الغزل و الكلام المعسول من زوجها طوال الوقت ولكن عبارات الغزل ليست حكراً على النساء ولكن الرجل أيضاً يحتاج لسماع مثل هذه العبارات التى تختلف عن العبارات التى تقال للمرأة فى أنها معظمها عبارات مديح و امتنان أكثر منها عبارات غزل فى الشكل و المظهر الخارجى ،

تعرفى معنا على أكثر 6 عبارات يعشق الرجل سماعها من زوجته قوليها لزوجك باستمرار وسيطرى على مشاعره للأبد.

1. أهلى يقدرونك: يشعر الزوج بالتقدير عندما يعلم بأن أهل زوجته يحبونه ويعتبرونه من ضمن أبنائهم و هذا يدفعه للإهتمام بهم وتقديرهم بشكل أكبر.


2 . زملائى فى العمل يحبونك: ربما تزيل هذه العبارة من ذهن زوجك أى هاجس يفكر به أو أى مشاعر غيرة تراوده من عملك أو من زملائك فى العمل .


3 . أتمنى أن يصبح إبننا مثلك: تشعر هذه العبارة الزوج بمثاليته كأب و بأنه يصلح لتربية ابناؤه ، والعناية بهم فيحاول إثبات و تأكيد هذه العبارة لكى و لأبناؤه جربى هذه العبارة و ستلاحظين الفرق.


4 . أنا بحاجة لمساعدتك:ربما طلب المساعدة من الزوج بالطريقة العادية يكون شىء سخيف بالنسبة له و يشعر بثقل المهام فالرجل يحب الرجوع بعد ساعات من العمل لمنزله لا يقوم بعمل شىء سوى الراحة و الإسترخاء، و لكن بهذه العبارة تدفعيه للتصرف ببعض المروءة عندما يشعر بحاجتك للمساعدة.


5 . أنا سعيدة بحياتى معك:عبارة بسيطة و لكنها تصلح للقول بعد أى خلاف عابر بينك و بين زوجك لتوضح له الأمور و تمحو أى مشاعر سلبية لديه .


6 . هل أعجبك فستانى؟: طلب رأى زوجك بأى ملابس ترتديها يشعره باهتمامك و بأهمية رأيه وعليك بتقبل رأيه مهما كان .