قد يخطر في بالك في بعض الأحيان القيام ببعض التعديلات في مظهرك الخارجي لكي تزدادي جاذبية وإثارة وبخاصة بنظر زوجك. كثيرة هي الحيل والنصائح التي يقدمها لك الخبراء في هذا المجال



1 - إهتمي بنظافتك الشخصية: النظافة الشخصية هي من الأمور الأساسية لا بل أهمها والتي تجعل المرأة جذابة وتلفت انتباه الجنس الآخر. الإستحمام اليومي والإهتمام بنظافة شعرك وبرائحتك الجميلة وبأسنانك وكل الأمور المتعلقة بالنظافة الشخصية يصنعون العجائب!



2 - إنتقي الثيات التي تناسب جسمك: لقد أثبتت الدراسات أن الرجال لا ينجذبون للمرأة الرائعة الجمال بقدر ما ينجذبون للمرأة التي ترتدي ثيابًا تليق بها وتظهر مفاتنها وليس بالضروري أن تنتقي ثيابًا مثيرة لكي تجذبي الرجل بل يكفي أن ترتدي ثيابًا تناسب شكل جسمك!



3 - إبتسمي: اما بحسب الإحصاءات أيضًا فإنّ الرجال ينجذبون لابتسامة المرأة ولذلك يجدر بك الإنتباه لصحة أسنانك أيضًا



4 - إختاري العطر الذي يناسبك: يمكن لعطرك عزيزتي أن يأسر قلب أي رجل، لذلك حافظي على نظافتك ورائحتك الجميلة وانتقي العطر الذي يناسبك ويفضل ألا يكون قويًا جدًا لأنه يعطي انطباعًا بالقوة والتسلط الأمر لا يحبّذه الرجل كثيرًا.



5- حرّكي يديك عندما تتكلمين: وبحسب الدراسات، فإن الرجل ينجذب إلى المرأة التي تشير بيديها او التي تحركهما أثناء الكلام لأنّ حركات اليد تعتبر دلالة على الثقة بالنفس ولا ينجذب الرجل لامرأة أكثر من تلك الواثقة بنفسها.



6 - أنظري في عينيه: وأخيرًا، إنّ التواصل من خلال العينين هي الطريق الأقرب إلى قلب الرجل وهي التي تجعله ينجذب إليك ويبدأ بالتفكير بك