لاشك أن كل النساء يعشقن الحفاظ على جمالهن الدائم، والتمتع ببشرة نضرة و شابة، لهذا من المهم التعرف على أفضل انواع الشاي الطبيعية التي تبعد عنك شبح الشيخوخة المبكرة، كما ترجئ ظهور التجاعيد في وجهك:


الشاي الاخضر:
 يُعتبر هذا الشاي المصدر الطبيعي الأول لمضادات الأكسدة التي تحارب الشوارد الحرة، كما تحمي البشرة من أضرارها السيئة، ويمكن شرب كوب إلى كوبين من الشاي الاخضر يومياً، بالاضافة الى أنه يعزز عملية الهضم و يحول دون المعاناة من انتفاخ الأمعاء.

المتة:
 يعد هذا النوع من الشاي الأقرب الى الشاي الأخضر، كما تُعتبر المتة غنية جداً بمضادات الأكسدة، وتمتاز بطعم لذيذ، كما أن استهلاكها مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعياً، يساعد البشرة على تجديد نفسها، وعلى محاربة الشوارد الحرة، لكن الجانب الجيد في المتة، هو أنها تخفف من الشهية، كما تساعد على خسارة الوزن.


شاي البابونج: يساعد البابونج على إرخاء العضلات، وبالتالي تخفيف المعاناة من الالتهابات أو التعرض لمشكلة حب الشباب بفضل خواصه المضادة للبكتيريا، لهذا فهو يساهم في الحفاظ على البشرة نقية و نضرة.


شاي النعناع:
هذا النوع من النعناع ينصح به للاشخاص الذي يعانون من مشاكل في الهضم، وانتفاخ الأمعاء لأنه يحفّز عملية الهضم و طرد الغازات. ليس هذا فحسب، فالبابونج غني أيضاً بمضادات الأكسدة و يحمي البشرة من الآثار السلبية لعملية التقدم في السن، من خلال تحفيز نشاط الدورة الدموية في الجسم.


شاي العناب:
 بفضل خواص العناب المضادة للالتهابات، فهو مثالي في حماية البشرة من الأضرار الناجمة عن التقدم في السن أو عن أسلوب الحياة المتعب، كما انه يحمي من ظهور حب الشباب و يبقي البشرة نقية و جميلة.