المنطقة الأمريكية المحظورة 51 الأكثر رعباً وغموضاً وحقائق لا يعرفها أحد عن تلك المنطقة ! ، يوجد فى كل دولة منطقة أو بعض المناطق المحظورة منها الحربية ، او مناطق مخصصة للتجارب السرية سواء علمية او حربية ، ويتم وضع سياج ولافتات متنوعة لتعريف المواطنين بأن تلك المنطقة ممنوع الأقتراب منها .

ودائماً تتبع دول الغرب ذلك الأسلوب أكثر من العرب ، ويرجع ذلك لكثرة تجاربهم التى يجعلوها فى طى الكتمان منعاً من التسرب ، حيث نعلم جميعاً أن جميع أجهزتنا المستخدمة حالياً هى نتاج تجارب منذ عقود مضت .




المنطقة الأمريكية المحظورة 51

وحتى لا نخرج عن سياق الموضوع ، ففى الولايات المتحدة الامريكية United States of America توجد منطقة تدعى 51 ، وهى المنطقة الأمريكية المحظورة US restricted area 51 والبقعة الأرضية الأكثر غموضاً ولا يعلم احد مطلقاً غير المتعاملين معها عن قرب ، وأسم المنطقة 51 هو أسم مستعار لقاعدة عسكرية فى ولاية نيفادا Nevada غرب الولايات المتحدة Western United States ، حيث تعتبر قاعدة سرية جداً ومحظورة على العالم أجمع .

ولكن تم تسريب فيديو به بعض الحقائق عن المنطقة 51 حتى يتسنى لنا معرفتها ، وقد تم تسريب تلك المعلومات من بعض الشخصيات التى عملت لفترة وجيزة بالقاعدة ، ولم تستطع أن تكون مُلمة بكل تفاصيل تلك القاعدة العسكرية ، وما هو نشاطها الحقيقى والفعلى .

ولكن فى الفيديو التالى سوف يوضح بعض من تلك الحقائق الغائبة عن البشر .