فاجأت المذيعة الأمريكية ليبرتي تشان مشاهديها علي قناة KTLA بموقف غريب للغاية، فأثناء تقديمها للنشرة الجوية الصباحية المعتادة، فوجئت ليبرتي تشان بأحد أعضاء فريق العمل يطلب منها ارتداء سترة فوق الفستان الذي ظهرت به، مما اصابها بالاندهاش ونوبة من الضحك.

ليبرتي تشان

وكتبت ليبرتي علي الصفحة الرسمية التي تمتلكها علي الصفحة الرسمية التي تمتلكها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "أنها فوجئت مثلها مثل الجمهور بطلب رئيسها في العمل بارتداء سترة فوق الفستان التي ترتديه، قائلاً أنهم تلقوا العديد من المراسلات البريدية الإلكترونية من مشاهدي النشرة معترضون علي الفستان الغير لائق لتقديم نشرة صباحية.

وأضافت ليبرتي تشان أنها تعمل لمدة 10 سنوات في مجال تقديم النشرات، وتعلم جيداً أن المظهر الخارجي للمذيع والجسم الرشيق هو من أهم الأشياء بسبب متابعة ملايين من المشاهدين لك، مؤكده أنها بالفعل قبل ظهورها علي الهواء كان من المقرر أن ترتدي فستان "كاجوال" أبيض وأسود من الصوف، لكنها رأت أنه غير مناسب لأنه شفاف فغيرته للفستان القصير المطرز.

ليبرتي تشان

وأنهت ليبرتي تشان كلامها بتوجيهها الشكر للمؤيدين والمعارضين علي الموقف، مؤكده أنه كان يتمتع الحدث المفاجئ بالعفوية وأنها محبه لعملها وبلادها بشكل كبير.




اقرأ إيضاً