موقع الفيس بوك من أهم مواقع المحادثات التي يدخل عليها ملايين البشر على مستوى العالم كي يتواصلوا فيما بينهم ويتبادلوا الآراء ويتشاركوا اللحظات السعيدة والحزينة.

ويمنحك فيس بوك بعض الوسائل التي تمكنك من متابعة أخبار وصور وفيديوهات بنشرها بعض الأشخاص بصورة مقربة، بحيث يكونون في مقدمة ما تتلقاه من إشعارات نظراً لقربهم منك.

ولكن هناك بعض الأدوات والخدع الأخرى التي ستمنحك القدرة على متابعة من تهتم لأمرهم، بصورة أكبر وأدق، تعرف عليها من هذا الموضوع.


البحث عن الصور التي أعجب بها شخص ما:

إنها طريقة سهلة وبسيطة ستبين لك الصور التي قام شخص ما بالضغط على زر الإعجاب عليها، وذلك من خلال أن تكتب في محرك البحث الخاص بالفيس بوك "photos liked by…" وتكتب اسم الشخص كما هو مسجل على فيس بوك.



وستظهر لك كل الصور التي أعجب بها هذا الشخص وفقا لترتيب التاريخ.




البحث عن المنشورات التي أعجب بها شخص ما:


بنفس الطريقة السابقة سيمكنك أن تقوم بالبحث عن المنشورات التي أعجب بها شخص ما، وفقاً للتاريخ، وعن طريق كتابة by"posts liked وتقوم بكتابة أسم الشخص الذي ترغب في البحث عليه.



المميز في الأمر أنه يمكنك حصر البحث في فترة معينة فيمكنك إضافة كلمة This weekأو This monthأو last year، كي يتم حصر البحث أو تحديد النطاق الزمني له مما يسهل عليك عملية البحث "posts liked by … this week".



البحث عن الصور التي أعجب به شخص ما عن شخص أخر: