فى حادثة غريبة من نوعها قامت المذيعة المصرية بسمة وهبة مذيعة برنامج هى مش فوضى على قناة ten الفضائية بالنزول الى القبر لمدة ساعة كاملة وسط ذهول المشاهدين لهذا الموقف الغريب .



وتظهر بسمة فى هذا الفيديو وهى داخل القبر وتحكى قصتها عندما دخلته وتقول انها عندما ذهبت الى القبور لتكتشف حقيقة ضوضاء العالم الآخر صدمت من هذه التجربة والواقع الاليم واوضحت انها نزلت الى القبر وهى تدعو الله ان يهون عليها هذه الساعة الصعبة لانها عندما نزلت داخل القبر اكتشفت ان التجربة ليست سهلة على الاطلاق



واشارت بسمة الى ان احساس ان يكون الانسان معزول تحت الأرض فى مكان ملئ بالاموات احساس صعب أن يوصف وعندما حاولت الامساك بالمصحف وقراءة القرآن لم تجد هناك اى ضوء او نور لكى تقرأ وهناك تذكرت أن الانسان عندما يموت لن ينفعه اى شئ الا العمل الخير ولن يقدر على فعل شئ فى القبر لانه سوف يكون انتهى .



وقالت بسمة انها حاولت الاستعانة فى وحشة القبر بآيات من القرآن كانت قد حفظتها ولكن ندمت على عدم حفظها لآيات أكثر وأكثر لكى تستعن بها وسط الظلام الحالك الموجود فى القبر .


بكت بسمة بحرقة شديدة على الدنيا الفانية التى سوف تكون آخرتها هذه الحفرة التى لا تزيد عن متر فى متر واوضحت ان الحقيقة التى اكتشفتها فى هذه الساعة انها لم تسمع ميت يصرخ او يتكلم قبل نزولها للقبر او بعدها.