تأثير 3 قطع ليمون علي المنضدة :

ويشكل الحل في الحصول علي الليمون والذي يحايد الطاقة السلبية وتحسين الجو العام مع إستعادة الوئام . يمتلك الليمون العديد من الفوائد الحصية والجمالية وفوائد أخري أهم وهي المتعلقة بالطاقة . ونصيحة بسيطة لك هي وضع الليمون في أكثر بيئة تتواجد فيها وإختيار الليمون الأخضر لوضعه في هذه البيئة للحفاظ علي طاقتك .



يمكنك طرق مختلفة لإستخدام الليمون لكي يحيد تأثير الطاقة السلبية في الجسم وهي كالأتي

أبسطها وضع حوالي 3 قطع من الليمون الأخضر في أماكن مختلفة من المنزل وإستبدال أي قطعة منهم عندما يصبح لها لون أصفر أو إسود .

إذا كان لديك ليمون له حجم صغير يمكنك من إستيعاب الطاقة السلبية بسهولة ويزيد من الشعور بالهدوء والأمان .

وضع ثلاث قطع ليمون في درجة المكتب خصوصاً العمل لكي يساعدك في إمتصاص الطاقة السلبية بكل سهولة .

محاولة رش المنزل برذاذ به عصير ليمون والبدء في رش جميع أنحاء المنزل وخاصة الزوايا التي تعاني من الكأبة والظلمة .

وضع وعاء به قطع ليمون علي طاولة العشاء وتغيره عندما يصبح أسود أو اصفر .

ولكي تتخلص من المشاعر السلبية التي تعاني منها علي مدار اليوم يمكنك وضع قطع الليمون في طبق بالقرب من أكثر مكان تجلس فيه بعد العودة من العمل لكي تحدث رائحة الليمون تأثيرها الفعال في التخلص من المشاعر السلبية.وبمجرد أن يتغير لون الليمون يمكنك رميه بعيداً وإستخدام أخر جديد وطازج .

وإليك المزيد من فوائد الليمون لصحتك :

فوائد الليمون :

الليمون من الفاكهة الأكثر شيوعاً و ذلك لأنها تحتوي علي العديد من العناصر الغذائية. منذ العصور القديمة يستخةدم الليمون كمادة حافظة فعالة جداً. و إن وجود ثمار الليمون ضمن وجباتك اليومية يحمي الجسم من العديد من الأمراض .و عند إستهلاك الليمون بإنتظام تستطيع الحصول علي المعادن و الفيتامينات الهامة للجسم ، و بذلك يساعد الجسم في البقاء بصحة جيدة و محاربة الأمراض الخبيثة .

يمتلك الليمون قيمة غذائية عالية فهو مصدر جيد لفيتامين ج و فيتامين ب و الريبوفلافين و الكربوهيدرات . و بذلك فإن عصير الليمون جيد جدا في علاج نزلات البرد و يساعد في سرعة شفاء الجلد و الحفاظ علي صحة اللثة و سرعة إلتئام الحروق كما أنه مطهر طبيعي فعال .

و هنا فوائد صحية أخري متعددة لعصير الليمون يمكن أن تكون علي علم بها و البعض قد يكون غامض بالنسبة لك و إليك الفوائد الصحية الهامة و المشهور الليمون .

القدرة علي علاج حصوات الكلي :

يساعد الليمون في علاج حصوات الكلي لأنه يساعد في تشكيل سترات البولية و يمنع تكشيل الحصوات في الكلي. و عند خلط عصير الليمون مع زيت الزيتون يساعد في علاج حصوات المرارة . بالإضافة إلي أنه يساعد في حماية الجسم من البكتريا .

علاج المشاكل الجلدية :

و ذلك لأنه مطهر جيد، لأنه يساعد في إبقاء الجلد صحي و يساعد في علاج حروق الشمس و التخفيف من لدغات الحشرات و علاج الإكزيما و حب الشباب كما أنه أداء فعالة في مقاومة الشيخوخة و التخلص من التجاعيد و البثورو الحفاظ علي الجلد صحي من الندبات .

علاج مشاكل الجهاز الهضمي :

بسبب إرتفاع نسبة الحموضة العالية قد يواجه بعض الأفراد مشاكل في الجهاز الهضمي و يجدوا أن الليمون علاج جيد لها. و ذلك لأنه عصير الليمون يساعد في تخفيف الغثيان و عسر الهضم و التشنجؤ و الإنتفاخ و الإمساك بالإضافة إلي علاج حرقان المعدة. كما أنه يساعد الجسم في هضم الطعام بصورة أفضل لأنه يساعد الكبد في إفراز المزيد من الصفراء .

الحفاظ علي صحة القلب و الأوعية الدموية :

واحدة من الفوائد الأكثر شيوعاً الليمون أنه لديه قدرة عالية في تحسين أداء الدورة الدموية . و ذلك يرجع إلي أنه يحتوي علي نسبة عالية من الكالسيوم . و يساعد أيضاً علي حماية القلب و التحكم في ضغط الدم المرتفع. حتي أنه فوائده قد تمتد إلي الدماغ لأنه يمكن أن يساعد في تخفيف الدوخة و الإجهاد و الإكتئاب و زيادة الشعور بالإسترخاء .

الحفاظ علي صحة الأسنان :


يمكن ان يساعد الليمون في تخفيف وجع الأسنان لأنه قد يعمل بمثابة مسكن جيد ، بالإضافة إلي أنه يساعد في وقت نزيف اللثة و علاج رائحة الفم الكريهة ( غالباً ما يدخل في أحد مكونات غسول الفم ) و قد يساعد في الوقاية من تسوس الأسنان لأنه منظف طبيعي لذلك قد يتم إستخدامه في مكونات معجون الأسنان .بالإضافة إلي أنه يساعد في علاج بعض أمراض الفم و يجب أن تنتبه إلي بقاء عصير الليمون لفترة طويلة في الفم يضعف مينا الأسنان .