قام أحد المواقع الإليكترونية منذ قليل بتسريب 5 حلقات من المسلسل الرمضانى "مأمون وشركاه" الذى يقوم ببطولته الفنان عادل إمام ويذاع على قنوات MBC.
حيث تم نشر روابط تحميل مباشر لأول 3 حلقات من المسلسل، مع التنبيه من القائمين على الموقع بأنه تم تسريب 5 حلقات وليس 3 فقط، وسيتم وضع باقى لينكات التحميل بعد قليل، وأكد الموقع فى ملاحظة له أن تلك الحلقات غير موجودة فى أى مكان أخر.
وتدور قصة المسلسل حول رجل غنى جداً لديه أربعة أبناء ولكنه بخيل ويحرم عائلته من كل شئ، ليبتعد الجميع عنه ليكتفوا بعدها أن ثروته بالمليارات، فيبدأون البحث عن مصادر أمواله، ويعود أبنائه للعيش معه مرة أخرى، فإبنه الكبير متزوج من يهودية ويعيش معها بالخارج يعود بها هى ووالديه إلى مصر لكى يعيش مع والده مأمون، كما أن ابنته المتزوجة من سلفى متشدد تعود للحياة معه، وابنه الأخر متزوج من مسيحية، والأخير يريد الزواج من إمرأة هندوسية، ويجتمع كل هؤلاء فى منزل مأمون مما ينتج عنه الكثير من المواقف الكوميديا.
المسلسل من بطولة عادل إمام، لبلبة، مصطفى فهمى، شيرين، خالد سرحان، خالد سليم، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، تامر هجرس، من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.