إعلان رمضان صبحى، نجم النادى الأهلى، عن نيته خطوبة شقيقة الكابتن شريف إكرامي، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلى، وكريمة وحش إفريقيا إكرامي الكبير خلال الأيام الماضية، فتحَ الباب حول علاقات اللاعبين بزملائهم بالوسط الرياضي.

ويرصد «التحرير لايف» أهم وأشهر علاقات النسب فى الوسط الرياضى بمنظومة كرة القدم في مصر.



- أسامة حسني

تزوج أسامة حسني، نجلة الأسطورة محمود الخطيب، حينما كان الأول لاعبًا ضمن صفوف الفريق الأحمر.




- شيتوس

تزوج وائل رياض «شيتوس»، نجم الأهلى السابق والإعلامي الحالي، نجلة الراحل ثابت البطل حارس مرمى الأهلي ومصر السابق.



- أمير عبد الحميد

من علاقات النسب الشهيرة داخل الوسط زواج أمير عبد الحميد، حارس الأهلى السابق، ومنتخب مصر الحالي ووادي دجلة بشقيقة كابتن الزمالك السابق محمد أبو العلا.



- محمود عبد الحكيم

تزوج أيضًا لاعب المصري محمود عبد الحكيم من شقيقة سيد عبد النعيم، لاعب إنبي السابق، وصاحب الهدف الشهير فى الأهلى، الذى أضاع عليه الدورى مع بداية الألفية الثالثة.




- سيد معوض

تزوج سيد معوض، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، نجلة رمضان السيد، نجم الأهلي السابق والمدير الفني الحالي للفريق الأول ببتروجت، الذي قيل إنه يحاول إقناعه بالعودة إلى الملاعب مرة أخرى عقب إعلانه الاعتزال مؤخرًا.




- أحمد عادل عبد المنعم

من أشهر العلاقات التي أثارت الجدل داخل الوسط خطوبة حارس النادى الأهلى أحمد عادل عبد المنعم من نجلة مدرب الحراس السابق بالفريق أحمد ناجي، التي لم تكتمل، وتم فسخ الخطوبة بعد فترة من بدايتها.



- أيمن عبد العزيز

زواج أيمن عبد العزيز، لاعب الزمالك السابق والمقاصة الحالي أيضًا من نجلة غانم سلطان هو وزميله السابق بالقلعة البيضاء المهاجم عبد اللطيف الدوماني، وهي العلاقة التي تم فصلها، وانتهت بالطلاق لكلا الزوجين من نجلتى سلطان، على الرغم من أنهما تم زفافهم في يوم واحد.