اسد ترك حياة الحرية فى الغابة وفضل العيش فى منزل اسرب بسيطة والسبب!!
معنا اليوم قصة غريبة ومثيرة جدا فغالبا ما تلجأ الحيوانات الي الهروب من اقفاصهم الي الغابات المفتوحة , حيث الحرية و عدم الشعور بالقيد في الحركة , و لكن بطل قصتنا قام باغرب فعل علي الاطلاق , حيث ترك الغابات الواسعة المفتوحة و لحأ الي التخفي داخل منزل اسرة بسيطة , ليس هذا فقط بل انه رفض الخروج من مخبئه , حيث قام الأسد P22 كما اطلق عليه معجبوه بعد ذلك باللجوء إلى مساحة في أسفل بيت في مدينة لوس أنجلوس في امريكا ,و فشلت معه كل المحاولات لإخراجه .

و كانت الصدفة وحدها هي التي قادت العمال الي اكتشاف مكان الاسد حيث انهم كانوا يقومون بتركيب نظام أمني خاص لمنزل الاسرة بمنطقة لوس فيليز في مدينة لوس انجلوس , و لحظتها وجدوا الأسد أمامهم …. !!!


و قد فشلوا تماما في محاوله حثه علي الخروج حتى ان المسؤلون قد حاولوا حث الأسد P22 على الخروج من مخبأة , باستخدام عصا طويلة جدا , وفشلوا ثم حاولوا لفت انتباهه عن طريق رميه بكرات التنس ، ثم رميه بالوسائد و لكن دون جدوى.


وقد صرح صاحب المنزل الذي اختبأ فيه الاسد P22 , ويدعى جيسون أركيانكو ل : (( لم أظن لثانية واحدة أن هناك أسد جبلي في منزلي )) ,


و قد اكتسب الأسد P22 قدرا من الشهرة في المنطقة , حيث أنشأ المعجبين بالأسد الشهير صفحة خاصة له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اسمها
Friends of P22 Mountain Lion ، و قد وصل عدد محبي و متابعين صفحة الأسد الجبلي الذي أطلقت السلطات المحلية عليه اسم P 22 في فيسبوك إلى أكثر من 2054 شخص.