مسلسل الأسطورة, ينتظر كل الجمهور العربي على أحر من الجمر حاليا وبشوق كبير مثل كل عام معرفة كل أخبار الأعمال الفنية والتي ستعرض في شهر رمضان الكريم هذا العام, ومن اكثر الأعمال الرمضانية التي نالت ضجة كبيرة مسلسل "الأسطورة” والذي يقو ببطولته النجم محمد رمضان.

وبعد ما حقق محمد رمضان نجاحا كبيرا العام الماضي في مسلسل "ابن حلال”يتضح أنه سوف يعيد الكرة لسنوات اخرى حيث قام فيه بدور حبيشة العامل الذي يقع تحت ظلم وجبروت مما دفعه للرغبة في الانتقام .

والغريب فيما يخص مسلسل الأسطورة الجديد للفنان محمد رمضان هو البرومو الخاص بالعمل فني وعلى الشاشات والذي يظهر فيه النجم الراحل عبد الله غيث حيث يقف أمامه محمد رمضان ويوجه له حديثا, ومسلسل الأسطورة من بطولة كوكبة من ألمع النجوم منهم فردوس عبد الحميد وعايده رياض وروجينا وهادي الجيار.

وهذا أمر نادر الحدوث ولم يتعود عليه المشاهد العربي وتؤكد المصادر أن ظهور الفنان عبد الله غيث لن يكون سوى بصورته فقط حينما يسترجع محمد رمضان كلمات والده الذي توفي.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية ناصر طالب في كلية الحقوق ومتفوق في دراسته ويتخرج بتقدير امتياز ولكنه لا يستطيع الالتحاق بالنيابة والسبب في ذلك هو اشتراك أخيه في تصنيع السلاح وهو نفس السبب الذي يؤدي لفشل علاقته بحبيبته الثرية وتستمر الأحداث في دراما مشوقة وحبكة فنية كعادة النجم محمد رمضان.