هاجمت ثعابين مدرسة الشقر الابتدائية، التابعة لإدارة الفشن التعليمية جنوب بني سويف، عقب رؤية عدد من المدرسين في أثناء وجودهم داخل حديقة وروضة الأطفال بالمدرسة.

واستدعت إدارة المدرسة رجب فريد رئيس أقسام التعليم الابتدائي بالإدارة، وهاني صبري مدير التعليم الابتدائي، للتصرف بعدما هرع المدرسين إلى خارج المدرسة وامتنعوا عن الدخول خوفا على حياتهم، فيما شارك بعض المدرسين العمال في مطاردة الثعابين، التي هربت إلى منطقة الزراعات.

وأوضح رجب فريد، رئيس أقسام التعليم الابتدائي بإلادارة، أن المدرسة مجاورة لمنطقة الزراعات، ما يعرضها للزواحف خاصة الثعابين، مضيفا: "لم يكن هناك تلاميذ بروضة المدرسة، لأننا في فترة الإجازة، وأزالت الإدارة التعليمية برئاسة ربيع الهلباوي، جميع الأشجار والحشائش الموجودة بالحديقة، وتطهيرها بالمبيدات الطاردة للزواحف، فضلا عن زراعة الحديقة بالورود والزهور الصغيرة، التي لا تستطيع الثعابين الاختباء داخلها، والتنبيه بضرورة تنظيفها بشكل مستمر قبل بداية امتحانات الدور الثاني بالمدسة".

وأشار مصدر بإدارة الفشن التعليمية إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تهاجم فيها الثعابين المدرسة، حيث سبق وهاجمت المدرسة العام الماضي في أثناء الدراسة.