أثارت إلغاء عرض حلقة الفنانة مها أبو عوف من برنامج المقالب "رامز بيلعب بالنار" بعدما قامت قناة mbc fالتنويه عنها من قبل، تساؤلات الجمهور حول السبب الحقيقى وراء منع الحلقة.

الفنانة مها أبو عوف لم تكن الأولى، فخلال المواسم السابقة أيضًا والتى تحمل الاسم نفسه مع اختلاف المقلب، كانت تمنع بعض حلقات الفنانين مع اختلاف السبب فبعضهم كان يمنعها بنفسه، وآخرون كانوا يكتشفون المقلب قبل بدايته من الأساس.

ويستعرض "التحرير لايف"، أبرز تلك الحلقات التى منعت من العرض في سلسلة مقالب رامز جلال.


1- مها أبو عوف


أثارتراجع قناة MBC عن عرض حلقة الفنانة مها أبو عوف في برنامج "رامز بيلعب بالنار" يوم الجمعة الماضية ليتم استبدالها بحلقة الفنان صابر الرباعى، الكثير من التكهنات حول معرفة السبب فة منع الحلقة.

وأفادت بعض التقارير الصحفية أن الفنانة نفسها هى من رفضت عرض الحلقة، بسبب إصابتها بأزمة صحية ونفسية على إثر اندلاع النيران، وشعورها بالخوف والرعب، مما جعلها ترفض تمامًا أن يتم إذاعة حلقتها، والتى أكدت أنه إنه في حال عرض الحلقة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.




2- آثار الحكيم
ربما كانت حلقة الفنانة أثار الحكيم أبرزهم فلم يتوقف الأمر عند القضاء والحكم بوقف عرض حلقتها في برنامج المقالب "رامز قرش البحر"، ولكنها خرجت في الإعلام لتؤكد أن ما حدث لها يعد تحرشًا نفسيًّا وعصبيًّا مع سبق الإصرار والترصد، وأنها تعرضت لمخطط إجرامي من فريق برنامج يعاني من الانفلات الأخلاقي.

وأضافت الحكيم في حوار لها ببرنامج "في الميدان" على فضائية التحرير، قائلة: "رامز جلال وفريق برنامجه ركبولي القرون لمدة 5 أيام واستخدموا معايا النصب والكذب".

رامز رد على اتهامات آثار الحكيم بسخري، وقال: "استضفت من خلال برامجي هيفاء وهبي ولم أتحرش بها وفي النهاية يتهموني بالتحرش بآثار الحكيم ".


3- أحمد حلمى
ترددت بعض الأنباء التى تفيد بوقوع الفنان أحمد حلمي في فخ رامز جلال ببرنامج "رامز واكل الجو"، وأن حلقته ممنوعة من العرض، ليخرج حلمي وينفي ذلك الأمر.

وكان "حلمي" نشر على صفحته على "فيسبوك" صورة عن إعلان لفيديو يحمل عنوانًا حصريًّا: شاهد حلقة أحمد حلمي في برنامج "رامز واكل الجو" الممنوعة من العرض، وعلق عليها حلمي، قائلًا: اللي في الصورة دي خبر كاذب، محذرًا من الدخول على اللينك أو الإصابة بفيروس.



4- صافيناز
قبل حلقتها في "رامز واكل الجو"، لم يعرف الكثيرون أن الفنانة والراقصة الاستعراضية "صافيناز"، كانت أحد ضيوف برنامج "رامز قرش البحر" الذي عرض قبل العام الماضي.

وعلق "رامز"، خلال أحد تصريحاته الصحفية بأنه تم إلغاء حلقتى الراقصة صافيناز والمطرب الشعبى محمود الليثى، لمعرفتهم أن البرنامج "مقلب" من أحد العاملين في الشاطئ، مشيرًا أنه أمر بإلغاء الحلقتين، مؤكدًا أن جميع من شاركوا وظهروا في الحلقات لم يكن لديهم علم مسبق بطبيعة البرنامج.



5 - أحلام
فشل الفنان ومنفذ برنامج المقالب "رامز جلال" فى تنفيذ المقلب هذا العام مع الفنانة الإماراتية "أحلام"، حيث كشفت الأخيرة في تدوينة سخرت بها من فشل الفنان رامز جلال في تنفيذ أحد مقالبه فيها للمرة الثانية على التوالي، قالت أحلام في تدوينتها "رامز جلال كان غيرك أشطر حبيبي".


لم تكن هذه المرة الأولى التى تكتشف فيها أحلام مقلب "رامز" العام الماضي قبل نصف ساعة فقط من بداية التصوير، وكتبت تدوينة قالت فيها "قبل نص ساعة من التصوير مع رامز، اكتشفت اللعبة بعد ما عملت ماكياج وكل شىء، الحمد لله.. كان ذبحته أنا"، وأضافت "بس برضو بحبك، أنت أخوي، بس يا ويلك إذا قربت مني".

اعترف أيضًا رامز جلال بفشله بفى إيقاع "أحلام" ضمن ضحايا برنامجه الجديد "رامز بيلعب بالنار"، وأكد أثناء استضافته في برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر المذاع على شاشة mbc مصر "أنا نفسي أعمل فيها مقلب بس هي عندها فريق مخابرات قوي جدًّا".