اكتسح مقطع فيديو لرجل مخمور وسائل التواصل الاجتماعي في أوكرانيا، هذا الفيديو يظهر فيه رجل مخمور، وهو يتشاجر مع انعكاس صورته في المرآة بأحد المراكز التجارية، الشيء الذي أثار سخرية رواد مواقع التواصل.

الرجل الذي يبدو أنه أسرف في تناول الكحول حاول العبور من خلال المرآة، لكنه فوجىء أن انعكاس خياله يقف في الطريق، الشيء الذي استفزه، فأخذ يطلب منه الابتعاد والسماح له بالمرور لكن من دون نتيجة.


خلال هذا الحوار الساخر والصراع مع الفراغ، تمكن أحد الزبائن من تصوير هذا المشهد الطريف، بعدما لاحظ أن الرجل يحاول العبور من خلال المرآة، وهو ما أغرق باقي الزبائن في الضحك بأصوات خافتة. حسب ما أوردته صحيفة ميرور البريطانية.

في نهاية الفيديو، تقدم الرجل الذي كان يصور المشهد من المتسوق المخمور الذي كان يحمل في يده صندوقاً من البيض، وأخبره أنه يقف أمام المرآة وأقنعه بالخروج من مكان آخر.

هذا الفيديو اثار موجة من التعليقات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال البعض أنه ربما كان فاقداً للبصر في إحدى عينيه، لهذا السبب لم يتمكن من تمييز نفسه في المرآة.


إلا أن الرأي الصائب أنه كان قد أفرط في تناول المشروبات الكحولية، خاصة وأنه كان يترنح يمينا ويسارا في بداية المشاهد، كما أنه كان ينظر الى المرآة كما لو كان يهاجم نفسه.