شنت الفنانة نسرين أمين هجوماً حاداً على المخرج محمد سامى بعدما حذف العديد من مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "الأسطورة" الذى يقوم ببطولته النجم محمد رمضان ويعرض حالياً، لافتة إلى أنه فى نفس الوقت أضاف مشاهد أخرى لزوجته مى عمر المشاركة فى العمل.


وأوضحت نسرين أنه لو كشف محمد سامى من البداية عن نيته فى إسناد دور البطولة لزوجته مى عمر وزيادة مشاهدها على حساب باقى فريق العمل لكنت رفضت المشاركة فيه، مؤكدة على صحة التصريحات المنشورة على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "توتير"، والتى قالت فيها "لو كنت أعلم أن مسلسل الأسطورة بطولة المدام مرات المخرج أم عدسات ملونة ما كنت بدأت.. أنها الكوسة فى أوضح صورها "الأسطورة".


وكانت الفنانة ياسمين صبرى قد انسحبت الأسبوع الماضى من آخر يوم تصوير لها من مسلسل "الأسطورة" لنفس السبب وهو إجراء محمد سامى تعديلات على الحلقة الأخيرة لصالح زوجته مى عمر حسب ما أعلنته ياسمين، ورفضت وقتها استكمال تصوير آخر مشهدين لها فى العمل، ويبدو أن الأيام المقبلة ستشهد تطورات أخرى فى هذا المسلسل.


مسلسل "الأسطورة" من بطولة محمد رمضان، فردوس عبد الحميد، روجينا، هادى الجيار، ياسمين صبرى، مى عمر، نسرين أمين، عايدة رياض، عماد زيادة، أحمد عبد الله محمود، عمر حسن يوسف، فايق عزب، ريم مصطفى، ومجموعة كبيرة من الممثلين، من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى