أتعلم عزيزي الشاب وعزيزتي الفتاة كيف يتم تصنيع مستحضرات التجميل ؟ وكيف يتم أختبارها ؟ الم تسأل نفسك هذا السؤال يوما ؟ ربما لو علمت اجابات الأسئلة السابقة لمتنعت عن استخدامها ! ولكن قد تبدو القضية دي هامشية.

والصورة دي مش مهمة عند ناس كتير .. بس الصورة دي فيها كتير من الرسائل والدروس المستفادة .. الصورة لفتاة تضايقت من قيام شركات مستحضرات التجميل من استخدام الحيوانات.

كحقل تجارب لمستحضراتها ودراسة تأثيرها على الحيوانات فقررت تروح واحد من أكبر الأسواق التجارية وتوري الناس إزاي بيتم عمل التجارب دي على الحيوانات وده عن طريق إنها تعرض نفسها لبعض اللي بيتعرض له تلك الحيوانات المسكينة ..
بسبب الفتاة دي وقبلها ناس كتير اشتغلوا على القضية دي في العالم الغربي يوم بعد يوم بيقل عدد الشركات اللي بتعمل تجارب على الحيوانات ..

بسبب الفتاة دي وقبلها ناس كتير اشتغلوا على القضية دي أصبح فيه شركات مستحضرات تجميل بتحرص على كتابة جملة: "منتجاتنا لا يتم تجربتها على الحيوانات" ..
البعض قد يسخر من الفتاة ويلومها على هيافتها (وكأن الرفق بالحيوان ليس من الأمور التي حض عليها الدين وشجعت عليها الفطرة وهي سمة من سمات الحضارة) ..

ولكن الثابت أن هذه الفتاة بإصرارها لفتت انتباه الناس لقضية ترى فيها انتهاكا لحقوق الحيوانات وستنجح ما في إنهاء هذه الممارسة غير الأخلاقية للحيوانات , وقد يتسائل البعض لما تتحرك تلك المنظمات التي تدعي بأنها تحمي الحيوانات ؟ ولكن للأسف عزيزي القارئ هذا السؤال لم أستطع أيجاد له أجابة .


ملاحظه الفتاه ليست عاريه كما تظنون انها ترتدى ملابس تشبه لون الجلد لتوصل رساله انها حيوان