أصيب مذيع تايلاندي بحيرة من أمره بعدما تعرضت عارضة أزياء شهيرة للمس شيطاني أثناء اجراء مقابلة معها على الهواء مباشرة في تايلند، وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي هذا المقطع الذي لا يخلو من الغرابة ويوثق تلك اللحظة.

دخلت العارضة في نوبة غريبة جدا، حينما كانت تجري مقابلة عبر برنامج حواري في إحدى القنوات التلفزيونية المحلية، وفي الوقت الذي أخبرت فيه مقدم البرنامج أن روحاً شريرة تسيطر عليها من وقت لآخر، وقبل أن تكمل حديثها فقدت السيطرة على نفسها، بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

خلال ذلك الوقت الذي كانت تتفوه به بكلمات غير مفهومة وتصرخ، حاول مقدم البرنامج التحدث إلى الروح الشريرة وتوجيه بعض الأسئلة إليها، كما طلب منها مغادرة جسد "ثيباوان" وتركها تمضي في حال سبيلها، مستخدما قلادة تحمل تعويذة سحرية لهذا الغرض. ورد صوت غريب من داخل العارضة: "شخص ما أرسلني إلى هنا".

خلال هذه الأثناء، رفضت الروح الشريرة الإفصاح عن هوية الشخص الذي أرسلها، كما طلبت الحصول على دم خنزير، في الوقت الذي كانت العارضة مغمى عليها وهي تصرخ وتتلوى في الاستديو.

بعد انقضاء 30 دقيقة على المقابلة، أعلنت العارضة "ثيباوان شابوبوانغ" أنها أحست أن تلك الروح الشريرة دخلت في جسدها، وكان شيئا ما من الداخل يحثها على الصراخ واصدار أصوات غريبة.