غرائب :

لم يكتف محمد رمضان بالرد الذي أطلقه أمس على منتقديه بعدما نشر صوره سيارتيه الجديدتين "لامبورجيني ورولز رويس"، حيث رد مجددا عبر صفحته بموقع Facebook .

وكتب محمد رمضان عبر صفحته مجددا: قررت أبوح بسر يفيد بعض زملائي من أسرار نجاحي الذي هو الحمد لله أسرع من لامبورجيني نفسها وذلك بفضل الله أولاً ثم جمهوري الغالي .. عمرك شوفت حد قال ثقة في الله رقم واحد في الملأ قبل اي منافسة وبالفعل بيسبق وبيبقى رقم واحد ؟! .. العبد لله ومن اول يوم رجلي دخلت هذا المجال .

وأضاف رمضان: خلاصة الكلام.. إدعاء الفقر والاستنصاح على الناس مش هيزود شعبيتك ولا هينقصها ‼️.. الشعبية والجماهيرية تكتسبها بحبك وإخلاصك لشغلك من اجل إمتاع جمهورك .. هتقولي بس انت مش شايف الهجوم ؟! .. هقولك متعود عليه وهيفضل موجود طول ما انا موجود .. والدليل الهجوم اللي كان على بعض الزملاء مبقاش موجود ليه ؟! لان الزميل نفسه مبقاش موجود .. وخد دي زميلي العزيز ‫#‏ثقة_في_الله_نجاحي_متصاعد‬.



وفسر البعض كلام محمد رمضان بأنها خصوصا كلمة زميلي العزيز أنه يقصد بها أحمد حلمي الذي كان وجه رسالة غامضة عبر صفحته بـ Facebook فسرها البعض أنه يقصد بها محمد رمضان.