غرائب : الشجرة المشهورة المثيرة للجدل في كل العصور.. هذا هو سرها!

شاشة نيوز - وكالات - الشجرة المشهورة المثيرة للجدل في كل العصور وهي موجودة في تايلاند ويطلق اسم “nareepol” في أحدى قرى تايلاند توجد شجر تطرح ثمارها على شكل امرأة جميلة.

صلاحية تلك الثمرة هو أسبوع فقط بعد ذلك تفسد، وطعمها ممتاز بشهادة من أكلها، و يقال انه يشبه طعم الاناناس او الكنتالوب ولكن افضل بكثير.

من أكلها يقول انه لم يأكل طعم مثل هذا ولتلك الشجرة قصة مشهورة في تايلاند حدثت منذ الالاف السنين حيث كانت تحب فتاة عذراء شاب وارادوا الزواج ولكن اهلها رفضوا أضطرت ان تهرب معه وأنتظرته عند الشجرة ولكن اهلها اكتشفوا الامر ووجدوها عند الشجرة وشهد عليها عدة اشخاص انها مارست الفاحشة مع ذلك الشاب ولهذا قتلوها وظهرت برائتها بعد ذلك، حيث ان هؤلاء الشباب شهدوا زور عليها وندم اهلها اشد الندم على قتلهم لابنتهم الجميلة.

ويقال ضربوا عنقها فارتوت الشجرة بدمها وبعد ذلك أصبحت تلك الشجرة تطرح ثمار شبهها جدا شاهدة على جمالها الرائع الخلاب.

وحينما انتشرت صور الثمار على مواقع التواصل الاجتماعى كذبها البعض وقالوا ربما تكون فوتوشوب، ولكن سكان تايلاند ومن رأى الشجرة قالوا انها حقيقة ويقال ان تلك الشجرة مذكورة في القران في سورة الاسراء في الاية بسم الل الرحمن الرحيم :"وَمَا جَعَلْنَا الرُّؤيَا الَّتِي أَرَيْنَاكَ إِلاَّ فِتْنَةً لِّلنَّاسِ وَالشَّجَرَةَ الْمَلْعُونَةَ فِي القُرْآنِ وَنُخَوِّفُهُمْ فَمَا يَزِيدُهُمْ إِلاَّ طُغْيَانًا كَبِيراً } [ سورة الإسراء : آية 60 ] صدق الله العظيم