تعاني هذه الفتاة البنغالية، البالغة من العمر 12 عاما، من مرض نادر للغاية، يسمى متلازمة "المستذئب"، تسبب لها في نمو غير طبيعي لشعر أسود كثيف يغطي كافة أنجاء جسدها من رأسها وحتى قدميها.
وكانت بيثي أختر (12 عاما) ولدت في منطقة تانجيل بوسط بنغلاديش، ومنذ اللحظة الأولى لوالدتها وجسمها بالكامل يكسوه الشعر الأسود الكثيف، حتى تحول شكلها ليشبه الذئب، وبعد إجراء الفحوصات الطبية اكتشف الأطباء أنها تعاني من متلازمة "المستذئب" أو "المتحول لذئب"، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وقالت بيوتي أختر، والدة بيثي "ولدت ابنتي بشعر أسود كثيف يشبه الصوف يغطى كل أنحاء جسدها، وظننت أنه سيتساقط كلما كبرت فى العمر، ولكنه في الحقيقة كان ينمو أكثر، فهى الآن تبلغ من العمر 12 عاما والشعر فى تزايد ونمو".
 واضافت "فى العام الماضي ظهرت على ابنتي علامات البلوغ سريعا بطريقة لافتة، حيث لاحظت نموا لصدرها بمعدل غير طبيعى، حتى زاد وزنه لدرجة أنها لم تعد تستطع الذهاب إلى المدرسة بهذا الشكل، وقرر والدها منعها من المدرسة حتى لا تصاب بالاكتئاب من تعامل زملائها معها وسخريتهم منها".
 من جهته، قال الدكتور فريد اودين، رئيس قسم الهرومونات فى مستشفى العاصمة "تعاني بيثي من حالة شديدة من الهرمونات غير الطبيعية، نحاول حاليا تقديم بعض المساعدات الدوائية للفتاة للتغلب على الأعراض والتطورات السريعة فى جسمها، وحتى الآن لم نتأكد من السبب الطبي لإصابة الفتاة بهذه المتلازمة".