لاشك ان الماء هو احد اهم عناصر الطبيعة ، اذ لا حياة دون ماء ، فهذا العنصر كامن في كل جزء من مكونات هذا العالم وهو الذي يديم حياة جميع الكائنات ، انه سائل الحياة والعنصر الحيوي الذي لا استغناء عنه. ان اهميته وضرورته تشمل كل ركن من اركان هذا العالم وكل نواحي الحياة ومجالاتها ، وهو المادة الوحيدة التي يستخدمها الانسان من اجل الاغتسال والتنظيف والتطهر من الاوساخ.

كذلك فان للمياه اهميتها القصوى في الاستخدامات المنزلية والزراعية والصناعية. ومن هنا اولى الانسان اهتماما خاصا لهذا العنصر ومنحه مكانة واحتراما كبيرين.
لقد استوعب الانسان منذ القدم قيمة المياه وادرك اهميتها في حياته واكتشف وجودها في كل ما يحيط به من موجودات ، فالحاجة الى المياه دائمة وان الكائنات جميعها تحتاج الى الماء كمصدر اساسي لديمومة الحياة ، فالمزروعات تعشق المياه والارض الخربة تشفى وتصلح بالمياه ، فهذا العنصر لاشك يحمل اسرار الوجود ، انه مسرة الحياة وراحة النفوس وصحة الابدان.

وكان قد انتشر مقطع فيديو غريب نشره موقع ميرور، ظهر مخلوق غريب يشبه دودة لها ذيل كالفأر وهو يعوم في زجاجة بعد أن خرج من صنبور مياه في الأرجنتين.

وادعى صاحب الفيديو إنه عثر على المخلوق الغريب في زجاجة مياه، ونصح المشاهدين على موقع يوتيوب بضرورة تنظيف خزانات المياه والتأكد من تغطيتها بشكل سليم لمنع دخول هذه المخلوقات إليها.

هذا وكشف الموقع أن هذا المخلوق يعيش في المياه الراكدة، وكثيرا ما يمكن العثور عليه في البالوعات وشبكات الصرف الصحي.