قامت خدمة "فوري" Fawry بالتعاون مع بنك عودة لتسهيل عمليات الشراء في مصر من خلال الانترنت، حيث تم الاتفاق علي إصدار بطاقات ماستر كارد إفتراضية ’’وهمية‘‘ تحت مسمى VCN و التي تعني Virtual Card Number، بحيث يتم تسليمك رقم الكارت من خلال ماكينات فوري المتوفرة في جميع أنحاء الجمهورية.

ومن أهم مميزات هذه البطاقة أنها قابلة للاستخدام لمدة 3 أشهر من تاريح إصدار البطاقة أي من تاريخ الدفع، كما يمكنك استخدامها لأكتر من مرة كبطاقة الفيزا التقليدية طالما هناك رصيد متوفر في البطاقة.

وللجصول علي بطاقة الفيزا الافتراضية توجه إلي إي ماكينة "فوري" وقم بالتوجه إلى القائمة في الماكينة:
اضغط علي إختيار مدفوعات أون لاين و منها يتم إختيار بنك عودة
و بعد ذلك قم بإدخال المبلغ المراد شحن البطاقة به داخل الماكينة (حد أقصي 1000 جنيها مصريا)
سيتم إصدار بطاقة ورقية من الماكينة تحمل بيانات الفيزا الافتراضية بقيمة المبلغ الذي قمت بدفعه.

والأن يمكنك استخدام هذه البطاقة للتسوق من علي الانترنت بكل سهولة، والمشكلة الوحيدة التي ستواجهك هي عند رغبتك في الشراء بمبلغ يزيد عن 1000 جنيها مصريا ، فلن يكفي الرصيد لإتمام عمليات الشراء الكبيرة، فالحد الأقصى للبطاقة هو 1000 جنيه فقط ولا تستطيع استخدام أكثر من كارت لعملية شراء واحدة. و لكن إذا أردت استخدام الرصيد في أي شىء في حدود تلك السعة فهى ممتازة.

وبعد اختيار المنتج الذي تريد شراؤه قم بإدخال رقم الفيزا المكون من 14 رقم و الثلاث أرقام التأكيدية الموجودة خلف أي بطاقة فيزا و هى متوفرة بداخل بطاقة فوري الإفتراضية. وسيتم فرض سوم للتحويل من جنيه لدولار أمريكي بسعر التحويل لدي البنك.

ويجب الانتباه إلي أن هناك عمولة بنسبة 5% أي أنك ستدفع ما قيمته 5% من المبلغ المدفوع في البطاقة الإفتراضية VCN من فوري، و كمثال إذا قمت بشحن البطاقة بمبلغ 100 جنيه ستدفع تكلفة خدمة 5 جنيه و هى تكلفة معقولة.