غرائب :
للحصول على ابتسامة هوليوود بثلاث دقائق فقط نقترح عليك هاتين الطريقتين السهلتين:
الطريقة الأولى:
أضيف إلى كوب من الماء الفاتر ملعقة خل وتمضمض بها، ثم فرشي أسنانك بطريقة عادية ولاحظي الفارق. 
الطريقة الثانية:
أضيف إلى ملعقتين من بيكاربونات الصودا عصير الحامض، ثم ضعه على أسنانك بأصبعك، أتركه لمدة ثلاث دقائق فقط.
كما وتوجد العديد من الطرق لتبييض الأسنان ولتنظيف الفم لكن ليست كلها ذات فعالية وقد تكون غير صحية للأسنان ,سوف نعرفكم بأفضل التقنيات الطبيعية لتبييض الأسنان  وتنظيفيها والتي ينصح بها الخبراء.
وينصح الخبراء ايضا بتنظيف الفم باستخدام الزيت الصافي ,فله قدرة مدهشة لتنظيف الأسنان واللثة والحنجرة من البكتريا والفطريات وكل المكروبات المؤذية.
من الأفضل استخدام ملعقة من زيت السمسم داخل الفم لمدة 10 ثواني والمضمضة به بشكل جيد ,يمكنكم استخدام الزيوت الأخرى فلها نفس النتائج مثل زيت دوار الشمس زيت الزيتون وغيرها من الزيوت الصافية ,هذه الطريقة يمكنكم استخدامها كل يومين على الأقل على تبديل نوع الزيت للحصول على نتيجة أفضل.
باستخدامك لهذه الطريقة سوف تستطيع هذه الزيوت امتصاص كل البكتريا الملتصقة في الفم ,فهي حتما ستساعد كم على اعادة بناء الخلايا المرتبطة بالغدد اللمفاوية ,وهذا سوف يقوي اللثة والفكين ويقي من أمراض الأسنان واللثة.
كما ويعتبر قشر الموز من أفضل الوسائل التي يستحسن استخدامها بعد تنظيف الفم ,ماعليكم إلا فرك أسنانكم بقشر الموز لمدة دقيقتين ,فقشر الموز يحتوي على المعادن والبوتاسيوم والمنغنيز الذي سوف يمنحكم ابتسامة أكثر بياضاً.
والان نترككم مع فيديو يوضح كيفية تنظيف الاسنان بثلاث دقائق فقط