غرائب :
يبدو أن المخرج شريف عرفة لم يستطع أن يقنع عددا من النجوم بمشاركة الفنان محمد رمضان فيلمه الجديد "الكنز"، الذي توقف تصويره لعدم اكتمال باقى أبطال العمل، وانشغال أيضًا رمضان بتصوير فيلمه "جواب اعتقال".
وكان من أول المرشحين لبطولة "الكنز"، النجم أحمد السقا، الذي ظل يقرأ سيناريو العمل لمدة شهرين، ليفاجئ المخرج شريف عرفة بعد ذلك بأنه لايريد مشاركة محمد رمضان بطولة العمل.
أما الفنان محمد سعد، فهو يقرأ حاليًا سيناريو العمل، ومن المفترض أن يحسم قراره في دخول العمل أو رفضه خلال أيام مع المخرج شريف عرفة.
وقال مصدر مقرب من "سعد" إنه غير مقتنع بدوره في الفيلم، ومن المتوقع أن يعتذر للمخرج شريف عرفة عن دخوله العمل، مشيرًا إلي أنه يشعر بالحرج من عرفة.
وعرض أيضا المخرج شريف عرفة سيناريو العمل على الفنان خالد الصاوى، الذي يستكمل حاليًا تصوير آخر مشاهده من "الأصليين" مع المخرج مروان حامد، والذي لم يحسم قراره تجاه الفيلم حتى الآن.
وأكد مصدر مقرب نية "الصاوى" لرفض العمل، إلا أنه لم يستقر على موعد إبلاغ "عرفة".
أما الفنان عمرو سعد، فكان آخر المرشحين للمشاركة في العمل، حيث يتفاوض معه حاليًا المخرج شريف عرفة، ويحاول إقناعه بدوره في الفيلم، إلا أن سعد طلب منه أن يعطى له فرصة لقراءة السيناريو مرة أخرى -لعدم اقتناعه به-بحسب مصادر، وسيحسم قراره خلال أيام قليلة.

وكان الفنان محمد رمضان، صوّر أحداث 5 أيام من الفيلم، ومن المقرر أن يعود لاستكماله فور الانتهاء من الترشيحات التي يجريها المخرج شريف عرفة حاليًا مع الفنانين.