غرائب :
تبدأ التجاعيد بالظهور للنساء وهم في الأربعينات من عمرهم، وتكون ظاهرةً أكثر لدى بعض النساء، ولكن بكل الدرجات تريد النساء التخلص منها بأي شكل!
تأتي التجاعيد أيضاً في أجزاء الجسم الأكثر عرضةً للشمس، مثل الوجه والرقبة وأعلى اليدين، وظهر اليدين، وحسب ترجمتنا في شاشة نيوز، فإن هناك نوعين من التجاعيد، تجاعيد سطحية وأخرى عميقة داخل الجلد، وإن كان لديك أي من هذه التجاعيد فهناك طرق إزالتها أو الوقاية من حدوثها، ومن المهم أن نذكر أن الكريمات العديدة والتي تسمى بـ"المعجزة"، والتي تستخدم لإزالة التجاعيد، هي في الواقع لا أثر فعلي لها.
وإن البقاء في الشمس هو أهم الإجراءات في إزالة التجاعيد، ومن المستحسن أيضاً تغيير أسلوب الحياة ومحاولة إجراء العلاج الطبيعي للتجاعيد العميقة، وعلى الرغم من أن العلاجات تستغرق الوقت والجهد، ولكنها حسب ترجمتنا في شاشة نيوز، فإنها فعالة جداً، وتكون منزلية بأسعار معقولة جداً، وأقل استهلاكاً للوقت، وأقل ألماً من العلاج لدى طبيب الجلدية لهذه الأمراض.
في الفيديو المرفق شرحٌ مفصل لطريقة العلاج باستخدام رؤوس الأصابع على الوجه، ولهذا من الضروري أن يتم وضع رؤوس الأصابع على أماكن التجاعيد وتحريك الأصابع بشكلٍ دائري، فمثلاً على منطقة فوق الشفتين قومي بوضع روؤس أصابعك على منتصف نقطة الضخم ومن ثم قومي بتحريك الأصابع بشكلٍ قوي وسريع وممتد على هذه النقاط وبشكلٍ دائري، حول خطوط التجاعيد على الوجه، حسب ترجمتنا في شاشة نيوز.
وأيضاً، يوجد هذا التمرين للوجه أيضاً: ضعي أصبعك على منتصف المكان فوق الشفتين، بين الأنف والشفة، وباستعمال حركة قوية وصغيرة دائرية مثل اتجاه حركة الساعة قومي بعمل مساج على مكان العظمة، وحسب ترجمتنا في شاشة نيوز، فإن القيام بها مرة واحدة لمدة دقيقة يومياً هي كافية، ولكن ينصح أيضاً بالتكرار والاستمرار على نفس المناطق.
وبعد هذه التمارين، يكون هناك إنعاش للخلايا والجلد، والجزء الأسفل من وجهك سيصبح حيوياً اكثر مما يحوله لإدمانٍ على القيام بهذه الحركاتِ لاحقاً، ولكن لا خطأ في هذا مع التمارين الرياضية للوجه! فأنتِ ستلاحظين وجهاً مشدوداً أكثر نقاءاً وجمالاً خلال أسبوع، وحسب ترجمتنا في شاشة نيوز، فإن هذه الطريقة تصلح للوجه والرقبة وكافة نقاط التجاعيد المختلفة لعكس آثار تقدم العمر المختلفة، فخلال 30 يوماً ستبدين أصغر بـ10 سنوات، فعدة دقائق أسبوعياً ستجعلك أصغر لسنوات.