___ غرائب :
الكثير من الأشخاص يعانون من الأم في المفاصل والآم الظهر وذلك لعدة أسباب منها التقدم في العمر، ويجد الكثير من المنتجات الدوائية لتسكين هذه الآلام، والتي لها أعراض جانبية وتملئ أجسامنا بالمواد الكيماوية.

وقد اتبع الشعب الصيني قديما أسلوبا للقضاء على هذه الآلم بطريقة بسيطة يمكن أتباعها يوميا لتحصل على أفضل النتائج للقضاء على الآم المفاصل وعرق النسا.
الطريقة الصينية للقضاء على الآم المفاصل وعرق النسا
حيث يتبع الشعب الصيني فن علاجي قديم باستخدام الضغط بالأصابع تدريجيا على مناطق الشفاء الرئيسية في الجسم والتي بدورها تحفز القدرات العلاجية الذاتية العلاجية في الجسم، حيث ثبت أن هذه الطريقة في العلاج تساعد على زيادة الدورة الدموية، وزيادة الاسترخاء العميق وتخفيف ألتيبس في العضلات.
كيفية أستخدام الطريقة الصينية في تخفيف الآلم
حيث توجد مناطق يطلق عليها GB34 هذه النقاط موجودة جانب الساق وتحت الركبة وتحت الركبة من الخلف بقليل، ومناطق أخرى يطلق عليها وST36 وهي موجودة تحت أصابع القدم.فالضغط بالأصابع تدريجيا على مناطق GB34 ل تخفيف الغثيان والتقيؤ وآلام عرق النسا، آلام في الورك، واليرقان أما الضغط على مناطق ST36 فهو يساعد على التنغيم العضلات، مما يساعد على الهضم، وتخفيف التعب وتخفيف تشنجات الحيض، وهذا فيديو يوضح بالتفصيل كيفية استخدام الطريقة الصينية لتخفيف الآلم.