___ غرائب :
لابد وان ازالة الشعر من اكثر الامور المربكة لدى كل النساء فهم حتما عليهم التخلص منه دائما للمظهرهم وايضا حتى لا تخرج منهم رائحة كريهه ولكن الطرق التقليدية التى تجدى نفعا تعتبر من اكثر الطرق ايلاما لهم مثل الحلاوة والشمع وازالته نهائيا بالليزر امر مكف جدا فما هو الحل?

أحضرنا لك وصفة سهلة وسريعة تساعدك في التخلص والتقليل من نمو الشعرتحت الإبطين والى الأبد, وفي هذه الوصفة سيتم إستخدام الكركم بهذه الوصفة لتأثيره الفعال.

السبب فى استخدام الكركم هو أن له تأثير قوي بإزالة الشعر خاصة الزائد بدون ألم ويساعد بشكل فعال في تفتيح البشرة, وكل ما نحتاجه في هذه الوصفة هو ملعقة كبيرة من الكركم مضاف لها ملعقتين كبيرتين من الحليب, ونعمل على خلطهما مع بعض ببحصول على عجينة متماسكة ونقوم بفردها على المنطقة تحت الإبطين, ويتم تركها مدة كافية حتى نتأكد أنها جفت, بإمكانك الإستلقاء في هذه الفترة ورفع يديك للأعلى للتأكد أن المزيج قد جف تماما.

بعد ان يجف تماما قومى ببل يدك بالماء قليلا ونزيل العجينة عن طريق فرك المنطقة, وبإمكانك إستخدام هذه الوصفة مرتين خلال الأسبوع وسوف تتأكدين أن الشعر في هذه المنطقة أصبح خفيفا جدا ويكاد يختفي, وعليك الإستمرار في هذه الوصفة لحين التأكد من عدم عودة نمو الشعر من جديد تحت الإبطين.

واذا اردتى وصفة اخرى لازالة شعر الابط نهائيا وعدم نموه مجددا اليكى الوصفة بالفيديو