صورة تعبيرية

___ غرائب :
انتشرت هذه الايام حوادث الاختطاف سواء للاطفال او للبنات الكبار بغرض استغلالهم و يتم سرقة اعضائهم او استغلال اجسادهن لاغراض دنيئة . ففي هذه الايام انتشرت هذه الحوادث بشكل كبير مبالغ فيه حتي اننا ابحنا نسمع عنها كل يوم فى الصحف و على صفحات التواصل الاجتماعي و ندعو من الله ان يحفظ اولادنا و ابنائنا و بناتنا. و لكن الان يوجد طريقة فعالة يستخدمها اللصوص فى سرقة الاطفال يجب الحذر منها .

طرق خطف الاطفال و البنات
هذه الطريقة تم تنفيذها اكثر من مرة و تم اختطاف اكثر من بنت بها و لم يتم معرفة مكانهم بعد الاختطاف. و تكمن الطيرقة فى التبنيج بواسطة مادة مخدرة حيث تقوم اى سيدة كبيرة فى السن و معها ورقة و تقوم بالسؤال للمارة عن اسم دواء معين او اسم عنوان و لكن هذه الورقة فيها مخدر قوي جدا و بمجرد ان تقوم البنت او الطفل بقرائتها فانه يفقد الوعي تماما و تقوم السيدة بحمله و اخذه.

و لكن اذا كان الشخص الذى يتم اختطافه كبير كالفتيات مثلا فان السيدة تقوم بالصراخ بعدما يصيب الفتاة فقدان الوعي و تقول انها ابنتها او صاحبتها قد فقدت وعيها و تطلب من الناس مساعدتها فى حملها فى احد السيارات المعدة مسبقا من اصحاب النفوس الدنئية الذين يختطفون البنات و الاطفال.