___ غرائب :
الموت أو الإقتراب منه هو أمر طبيعي لجميع البشر فنحن جميعاً سنموت وتلك هي طبيعة الحياة، ولكن عندما يقترن أسم أحد من المشاهير بالموت أو وقوع حادث مميت له فهو أمر يثير حفيظة الجميع، وخصوصاً جماهير تلك المشاهير والتي تتابع أخر أخبارهم بصورة شبه يومية، وتتابعهم عبر صفحاتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
وقوع الحوادث على الطرق هو أمر طبيعي يحدث كل يوم في الطرق، ولكن هناك بعض الحوادث المميتة والتي قد لا ينجو منها أحد ويعتبر الناجي منها هو من المحظوظين في الحياة.
في هذا الألبوم الموجود أعلاه مجموعة من الصور لمشاهير تعرضوا لحوادث رأو فيها الموت بأعينهم ونجو منه في أخر لحظة بفضل العناية الإلهية.
وائل كفوري تعرضت الطائرة التي كانت تقله إلى العاصمة المغربية الرباط لإحياء مهرجان موازين، إلى عطل ولم يتمكن الكابتن من الهبوط إلى المطار لمدة تجاوزت نصف ساعة.


ايناس الدغيدي نجت المخرجة الكبيرة من الموت بعد تعرض طائرتها إلى عطل تقني.

دارين حداد أصيبت نجمة فيلم الفيل الأزرق وذلك بعد سقوطها من سلم الطائرة في مطار القاهرة الدولي، وأدى ذلك إلى إصابتها بكسر في الأنف.

جومانا مراد كاد أن ينتهي عمرها بسبب عطل في الطائرة التي استقلتها، وذلك بعد أن شعر الركاب بوجود تيار هواء، وبعدها بلحظات أعلن الكابتن بوجود مشاكل في باب الطائرة، وبفضل العناية الإلهية هبطت الطائرة بسلام.

ماجد المهندس كتبت الحياة مرة أخرى للمطرب العراقي بعد إصابته المروعة في حادث سير بفرنسا عام 2008.

هيفاء وهبي تعتبر حادثة هيفاء وهبي من أخطر حوادث المشاهير، حيث أنها نجت من الموت بأعجوبة أثناء تصوير فيديو كليب أغنية "حاسة ما بينا حاجة" بعد اصطدام طائرة ركاب صغيرة للسيارة التي كانت تقودها في أحد مشاهد الكليب.

علا غانم تعرضت لحادث سير مروع على طريق الساحل الشمالي - الإسكندرية، أثناء عودتها من الساحل الشمالي إلى القاهرة بصحبة ابنتيها كاميليا ونرمين. ونقلت على الفور علا غانم وأسرتها إلى أقرب مستشفى، وأصيبت الفنانة بكسر بالترقوة، وإصابة ابنتيها بكدمات بسيطة، بي

وائل جسار نجا المطرب اللبناني من الموت وذلك بعد أن تعرض الطائرة التي كانت تقله الى تونس في عام 2012 لعطل فني في العجلات.

احمد زاهر نشر الفنان المصري صورة لسيارته عبر موقع انستغرام بعد تعرضه لحادث خطير وعلّق بأنه بخير ولم يتعرض لأي أذى.

لقاء سويدان نشرت الفنانة المصرية مجموعة صور لحادث تعرضت له عبر موقع انستغرام تعرضت له وهي برفقة ابنتها وتعرضت لمجموعة إصابات خفيفة وتهشمت سيارتها.

أحمد السقا تعرضت سيارته إلى حادث على الطريق الدائري أثناء توجهه إلى مكان تصوير فيلمه " من 30 سنة".

حميد القصري هو فنان مغربي شهير - لمن لا يعرفه- وفي شهر نوفمبر الماضي تعرض لحادث خطير كاد يودي بحياته بعد أن فقد السيطرة على سيارته في الطريق السيار الرابط بين الدارالبيضاء والعاصمة الرباط و أصطدم بشجرة.