___ غرائب :
كشفت تحقيقات نيابة العياط الأولية، حول قتل "نمر" لطفلة بقرية كفر حميد، عن مفاجآت؛ حيث تبين أن المزرعة الهارب منها النمر تحتوي على أعداد كبيرة من الحيوانات المفترسة بجميع أنواعها لم يتم حصرها حتي الآن .
وتبين أن مالك المزرعة، مورد للحيوانات المفترسة؛ حيث يقوم بتوريدها لخارج البلاد ولحديقة " افريكانو بارك " مقابل مبالغ مالية طائلة، كما أن المزرعة تحتوي أنواع من الحيوانات مثال الأسود والنمور والثعابين والقرود فضلاً عن أنواع نادر مثل النمور البيضاء، والتي يبلغ ثمن الواحد منها مبلغ 600 ألف جنيه .
وأمرت النيابة بحجز صاحب المزرعة 24 ساعة على ذمة التحريات .
وكانت أشارت التحريات واقوال شهود العيان أن هناك مزرعة لتربية الحيوانات المفترسة بمنطقة جبلية تقع بالقرب من المنطقة السكنية التي وقع بها الحادث، ومن المرجح أن يكون النمر قد هرب منها، حيث إن عددًا من الأهالي لاحظوا تجول النمر في المنطقة منذ يومين.
تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي اللواء هشام العراقي مدير امن الجيزة بلاغا بمقتل طفلة اثر التهام حيوان مفترس لها وعلي الفور انتقلت قوة امنية وتبين ان نمر هارب من مزرعة مرخصة من وزارة الزراعة لتربية الحيوانات المفترسة يمتلكها رجل اعمال وراء الواقعة حيث توجد اثار اسنان ضخمة بجسد الطفلة .