___ غرائب :
كثيرة هي المواقف التي تجمع المشاهير مع بعضهم البعض، فأحيانا يكون موقف كوميدي لطيف وأحيان أخرى يكون غريب وغير مفهوم على الإطلاق.

فمجرد أن رأى الشيخ محمد بن راشد، حاكم دبي ونائب رئيس الإمارات، الفنانة المصرية غادة عبد الرازق داخل أحد المطاعم، قام على الفور بالتوجه إليها والتربيت على كتفها.

وكان بن راشد يتناول عشاءه على طاولة مجاورة لتلك التي كانت تجلس عليها الفنانة المصرية برفقة أصدقائها، وبمجرد انتهائه من وجبته قام على الفور بالذهاب إلى مكانها وربت على كتفها ليحييها.

وعقب هذا الموقف دخلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في نوبة من الضحك الهيستيري، بسبب تفاجئها برد الفعل غير التقليدي من حاكم دبي.

وانتشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يوثق الواقعة، حيث قامت الإعلامية مهيرة عبد العزيز التي كانت ترافق غادة عبد الرازق ولجين عمران، بتصويره، قائلة: "قمة الذوق، جاء للطاولة يسلم، قمة الذوق والرقي ما في أحد مثله والله".

وفور انتشار المقطع، انقسم رواد مواقع التواصل بين مشيد بالموقف الذي وصفوه بالعفوي الجريء من حاكم دبي نظرا لتواضعه ومبادرته بالترحيب بالفنانة المصرية، وآخرون رأوا أن ما حدث غير لائق من سياسي بحجم بن راشد تجاه فنانة وخاصة أنها كانت ترتدي ملابس تظهر كتفيها وجاء التربيت من بن راشد على جسمها مباشرة.