___ غرائب :
أكدت أسرة الفنان الراحل القدير أحمد راتب خبر وفاته الذي أنتشر بسرعة البرق عبر وسائل التواصل الإجتماعي ، وأشارت بعض المصادر إلى ان الفنان كان يعاني من أزمة صحية كبيرة قبل موته بأيام قليلة إلى ان توفي صباح اليوم الأربعاء الموافق 14/12/2016 داخل أحد المستشفيات عن عمر يناهز 67 عاما.
وكشفت مصادر من داخل أسرة الفنان الراحل أحمد راتب بأنه كان يعاني من ازمة قلبية شديدة أدت إلى وفاته بعد محاولات كثيرة من الاطباء لإنقاذه إلا ان المنية وافته بعد مشوار فني طويل ترك فيه عشرات الأعمال الفنية التي أثرت بقوة في كل محبيه ومعجبيه في مصر والوطن العربي كله .
ولد الفنان الراحل أحمد راتب في منطقة السيدة زينب بالقاهرة القديمة عام 1949 ، وبدأ مشواره التمثيلي والفني وهو لا يزال طالب بكلية الهندسة التي لم يكمل بها دراسته ، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية الذي أكمل به دراسته وحصل منه على درجة الباكلريوس ، وذلك نظرا لحله الشديد لمجال الفن والمسرح والتمثيل بشكل عام .
تشييع جنازة الفنان الراحل أحمد راتب اليوم الأربعاء
ومن المقرر ان تقوم أسرة الفنان الراحل بتشييع جنازته اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر ديسمبر الجاري ، وذلاك في مسجد الحصري بمدينة السادس من اكتوبر عقب صلاة العصر ، وأشارت بعض المصادر إلى انه من المقرر أن يتم دفن الفنان في مقابر العائلة .

0 التعليقات:

Post a Comment