___ غرائب :
 هل تعلم ؟ أربع مناطق فى جسدك عند الضغط عليها تخسروزنك .. لن تصدق                         
قد يكون العنوان غريبا نوعا ما ولكن هذه امور حقيقيه تحدث حقاً فالجسم لها لكثيرمن الامورالغريبة التى لانعرفها ابداً ولكن العلم اكتشفها ودورنا هواعلامكم بها اليوم قد يكون الامرغريباعليكم ولكنه طببيعي ولنقل ان نتيجته لاتُرى فوراًولكن المواظبه عليها تعطى نتيجه حقيقيه لجسدك, هذه المناطق لايعرفها الكثيرون لتعلمها؟
الاذن : 
عند قيامك بتدليك لثلاثة دقائق بخفة ولطف فإنّ هذا يكون له أثرفي التخلص من الدهون التي تتراكم في الجسم كما أنّها يكون لها فعالية في تسهيل عملية الهضم وفي خسارة الوزن الزائد في الجسم.
منطقة منتصف الذراع :
من اكثرالمناطق الحيوية بجسمك التى لها فعالية كبيرة في إذابة الدهون وفي التخلص منها لذا يمكن عمل مساج للذراعين لثلاث مرات كليو مب أحدأنواع الزيوت الطبيعية للتخلص من الزيادة في الوزن.
منطقة خلف الركبه :
هل تعلم ان تلك المنطقة تسمى بمنطقة المائة مرض حيث أنّ من الممكن علاج الكثيرمن الأمراض مع التدليك لهذا الجزء من البدن فقط قومي على تدليك هذه المنطقة لعشردقائق وسوف تدهشين بالنتيجة حيث أنّ الدروة الدموية سوف يتّم تحفيزها كما أنّ الالتهابات سوف يتم محاربتها إلى درجة كبيرة.
منطقة ما بين الانف وفوق الشفاة العليا :
هذه المنطقة لها تأثير على حرق السعرات الحرارية في الجسم حيث يمكنك أن تقوم يبتدليك هذه المنطقة لخمس دقائق فتقلل وتزيل  التوتروالقلق اللذين يمربهما الإنسان وهذا له أثرفي التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم

0 التعليقات:

Post a Comment