___ غرائب :
قام مدير المركز الإعلامى السابق لنادى أهلى جدة السعودى السيد سالم الأحمدي بمهاجمة اللاعب المصري محمود كهربا لاعب نادى الاتحاد السعودى، وذلك بسبب طريقة إحتفاله بعد أن قام بإحراز هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالدور نصف النهائي من بطولة كأس ولي العهد.
وكان محمود كهربا قد قام بالساهمة في فوز فريقه بديربي جدة، خلال المواجهة التي جمعت بين كلاً من الإتحاد وأهلى جدة فى الدور نصف النهائي لبطولة كأس ولي العهد، وأنتهت المباراة لصالح العميد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل لمواجهة نادى النصر في نهائي البطولة.

وقال الأحمدي في تصريحات خاصة لأحدى القنوات التليفزيونية، ما قام به اللاعب محمود كهربا عقب إحرازه هدف لفريقه، والاحتفال أمام المدرجات الخاصة بالنادى الأهلي ما هو إلا قلة أدب من اللاعب، الذي يظن أنه يلعب في الدوري المصري.
وتابع لجنة الانضباط قد قامت بالتغاضى عن معاقبة اللاعب، و قامت بتوقيع عقوبة على مدرج الأهلي، وذلك بسبب قيام بعض الجماهير بقذف فهد المولد بزجاجات المياه أثناء احتفال اللاعب بهدف زميله في الفريق.
ومن الجدير بالذكر أن محمود كهربا متواجد في معسكر المنتخب المصري بالقاهرة “مصر”، وذلك ضمن إطار إستعداداتة مع المنتخب المصرى للمشاركة في منافسات نهائيات أمم إفريقيا، والمقرر إقامتها بالجابون خلال الفترة من 14 يناير حتى الخامس من فبراير المقبل لعام 2017م.

0 التعليقات:

Post a Comment