___ غرائب :
فجرت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق مفاجأة من العيار الثقيل وأعلنت أنها تستعد خلال الأسابيع القادمة لدخول القفص الزوجي للمرة السادسة.

غادة عبدالرازق
ورغم أن الجمهور كان يتوقع أن العريس هو المنتج محمد سعد والشهير بـ «بندق» نفت الفنانة غادة عبدالرازق كل ما نشر بشأن ارتباطها من المنتج الفني محمد سعد، وأكدت أنه صديق فقط وبمثابة أخ لها رغم كل الصور التي نشرت لهما.
غادة عبدالرازق
غادة قالت إن زواجها سيكون من رجل اعمال مصري رفضت أن تكشف عن اسمه، وبذبك سيشهد عام 2017 زواج جديد لغادة، بعد أن انفصلت عن زوجها الخامس محمد فودة منذ فترة طويلة.
وعن الصور التي انتشرت لها مع «بندق» وسببت في انتشار أخبار عن زواجهما قالت غادة: «هي الناس مالها أنزل صوري مع صاحبي ولا منزلش»، لافتة إلى أن مواقع التواصل الخاصة بها من أجلها ومن أجل عائلتها وجمهورها الذي يحترمها فقط.
يُذكر أن غادة عبدالرازق تزوجت لخمس مرات الاولى من والد ابنتها روتانا عادل قزاز، وانفصلت عنه بعد فترة قصيرة وقالت إنها كانت في سن صغير.
غادة عبدالرازق وعادل القزاز
ثم تزوجت بعد ذلك من رجل اعمال بورسعيدي، ومن بعده تزوجت من حلمي سرحان، ومن بعده تزوجت من وليد التابعي، وانفصلت عنه أيضا.
غادة عبدالرازق ووليد التابعي
وكان آخر أزواجها من الإعلامي محمد فودة، والذي استمرت معه لسنوات وانفصلت عنه مرة واتهمته بالخيانة ثم عادت له مرة أخرى ولكن حدث الطلاق للمرة الثالثة.

غادة عبدالرازق ومحمد فودة

غادة عبدالرازق وطليقها

0 التعليقات:

Post a Comment