___ غرائب :
أعلنت القناة الـ33 الإسرائيلية التابعة للتليفزيون الرسمي الإسرائيلي، عن بدء عرضها مسلسل "الأسطورة" بطولة الفنان محمد رمضان، واشتمل التنويه الكشف عن موعد عرض المسلسل، إذ يتم عرضه من الأحد للخميس في تمام الساعة التاسعة مساءا.
مسلسل "الأسطورة" عُرض حصريا في رمضان الماضي على شبكة قنوات MBC مصر، والتي لم تبع حق العرض لأي جهة إسرائيلية، بحسب تصريحات مصدر من داخل القناة لموقع "مصراوي".
وأضاف المصدر "القناة لن تأخذ أي خطوة تجاه الأمر وقررت تجاهله تماما، فقد اعتاد التليفزيون الإسرائيلي منذ أكثر من خمسين عاما، على سرقة الأعمال الفنية المصرية وعرضها باللغة العربية، ومن بينها أغاني السيدة أم كلثوم، فهناك سهرة أسبوعية مخصصة لأم كلثوم، هم يسرقون الأراضي وبالتالي يعتبرون سرقة الأعمال الفنية أمر عادي".
وتابع "هما بيسرقوا وخلاص مفيش حل، لو دخلنا معاهم في جدل قانوني، لن يمانعوا في دفع مقابل مادي وكتابة عقد ووقتها سيتحول الأمر لتطبيع، وإذا رفضنا سنُتهم بأننا رافضين للسلام، لذلك الحل الوحيد هو التجاهل، احنا أمام خيارين أحلاهما مر".
أما مؤلف العمل الكاتب محمد عبدالمعطي، فأكد في تصريح خاص لـ"مصراوي" أنه لم يعرف بالأمر، لكن في حال حدوث ذلك فالشركة المنتجة هي المنوط بها الرد، مضيفا "عرض الأعمال الفنية على القنوات الإسرائيلية حدث من قبل كثيرا، ويأتي بصورة غير شرعية، لاستحالة وجود اتفاق على عرضها".
"الأسطورة" تأليف محمد عبدالمعطي، بطولة محمد رمضان، فردوس عبدالحميد، روجينا، نسرين أمين، مي عمر، ياسمين صبري، هادي الجيار، هند رضا، ومن إخراج محمد سامي.

0 التعليقات:

Post a Comment