___ غرائب :
محمد ابو تريكة واحد من اعظم لاعبي كرة القدم في مصر و الوطن العربي و افريقيا . و من اللاعبين الذين سطع اسمهم عالميا في فترة مجدة الكروي .و حصد ابو تريكة على العديد من الالقاب الجماعية مع النادي الاهلي و منتخب كما حصد على القاب و اوسمة و تكريمات فردية عديدة داخل مصر و خارجها . و اشتهر ابو تريكة بتواضعة و حسن خلقة و حب الناس الذي يعد اهم نعمة لدي اي شخص .
توفي اليوم والد اللاعب محمد ابو تريكة ظهر اليوم بعد وعكة صحية توفي على اثرها . و اللاعب محمد ابو تريكة موجود حاليا في قطر منذ تحليل مباريات كاس الامم الافريقية و ظل هناك بسبب ارتباطاتة في قناة بى ان سبورت . و يعد ابو تريكة مطلوبا للتحقيق و ممنوعا من السفر فور وضعة اسمة في قائمة للارهربين كما تم تصنفية من جانب القضاء .
و عند علم ابو تريكة بخبر وفاة والداة اخد قرار السفر و العودة الى مصر اليوم لحضور الجنازة و التى سوف تشيع بصلاة المغرب من مسجد ابو سنة في قرية ناهيا بالجيزة . و اعلن اكثر من مصدر تاكيد وصول ابو تريكة مصر اليوم و اعلن المعلق في قنوات بى ان سبورت محمد الكواليني حقيقة وفاة والد ابو تريكة و ان سوف ينزل الي مصر .
قالت سلطات الامن في المطار بانها لم تتعرض للاعب محمد ابو تريكة فور وصولة مصر لانة لا يمكن القبض علية دون وجود اذن من النيابة . و الساعات القادمة ستوضح كافة التفاصيل و سنوافيكم بكل جديد .

0 التعليقات:

Post a Comment