___ غرائب :
لا يعلم احد اين وكيف سيقابل نهايته ولا يدري احد على وجه البسيطة ما هو المقسوم له في هذه الحياة ،وهوما حدث مع عروسان اليوم ،واللذان لاقى مصرعهما اثناء عودتهم الى ذويهم لإتمام مراسم العرس ،حيث ذهب العريس ليجلب عروسه من الكوافير ،وكان برفقته شخصان اخران ذهبا ليصطحبا العروس بدت بأبهى حليتها استعدادا لحفل العمر ،ولم تكن تدري انها النهاية المكتوبة لها ولزوجها قبل ان تبدأ حياتهما معا.
مصرع 4 اشخاص بينهم عروسان غرقا في ترعة الابراهيمية
نشرت مواقع الاخبار اليوم عن مصرع 4 اشخاص ،وكان بينهم عروسين ،بعد ان وقع حادث اليم لهم اثناء استقلالهم سيارتهم ،مما ادى الى سقوط السيارة بمن فيها في ترعة الابراهيمية ،بطريق الزراعي مصر –اسوان، حيث كان موكب العروس يتجه الى قرية شعراوي مسقط رأس العروسان ،قادمين من مدينة ابو قرقاص جنوب محافظة المنيا .
قام اللواء ممدوح عبد المنصف مدير امن المنيا ،بتلقي اخطار من العميد حمدي ابو شناف مأمور مركز شرطة ابو قرقاص ،يحمل في طياته ،سقوط سيارة ملاكي ،في ترعة الإبراهيمية وغرق 4 اشخاص كانوا داخل السيارة.
تفاصيل الحادث واسماء الضحايا
على الفور اتجهت قوات الشرطة والبحث الجنائي الى مكان الحادث ،وبعد التحريات اتضح ان السائق مصطفى حسن عبد الرحمن ،وكان معه في السيارة العروسان ،عمرو ممدوح ابو بكر البلغ من العمر 24 عاما ،وعروسه مروة سند توفيق وعمة العروس الضحية الرابعة تيسير يونس مهدي.
حيث بين الفحص الجنائي ان الحادث قد وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة من السائق ،مما جعل السيارة تنحرف عن مسارها وتنزلق لتقع في ترعة الإبراهيمية ،مما اسفر عن مصرع الاربعة اشخاص غرقا ،ولقد حرر محضر بالواقعة ويتم مباشرة النيابة العامة للقضية تحت رعاية المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامي الاول لنيابات جنوب المنيا .

0 التعليقات:

Post a Comment